الاقتصادية

العمل والتأهيل تختتم برنامج التدريب الوظيفي للمؤسسات الحكومية

  أكد وزير العمل والتأهيل  (علي العابد الرضا  ) أهمية تدريب الموارد البشرية بالمؤسسات الحكومية لضمان تقديم خدمات بجودة أفضل للموطنين والارتقاء بمستوي العمل وذلك في اختتام فعاليات البرنامج التدريب الوظيفي الذي يشرف عليه صندوق تنمية الموارد البشرية مساء أمس الإثنين بطرابلس .

وأشار العابد إلى أن برنامج التدريب الوظيفي سيستمر في عدد من التخصصات الإدارية المطلوبة , وسيتم إطلاق برامج أخرى في عدد من المناطق في ليبيا ، مشدداً على ضرورة تدريب وتطوير مهارات قيادات الصف الثاني والثالث بالمؤسسات الحكومية باعتبارها تمثل عصب الجهاز الإداري للدولة وتضمن الاستقرار الوظيفي .

وأكد  وزير العمل على ضرورة التزام الوحدات الإدارية بالدولة بتدريب موظفيها أثناء العمل لضمان رفع جودة الخدمات، موضحا أن هذا التدريب خطوة نحو الاستعداد لتنظيم الجهاز الإداري للدولة .

يشار إلى أن  البرنامج التدريبي قد بدأ في  شهر يوليو الماضي واستمر  حتى شهر سبتمبر من العام 2023م في مجالات ( الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي -التخطيط الاستراتيجي – الإدارة الاستراتيجية لتنمية الموارد البشرية -المهارات الوظيفية -الجودة الشاملة -الكتابة الاحترافية -الإدارة الاستراتيجية – حياة المشاريع ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى