الاقتصادية

الشباب تستضيف الملتقى العام السادس لوزارة الخدمة المدنية مع إدارات الموارد البشرية

أقيم الملتقى العام السادس لوزارة الخدمة المدنية مع إدارات الموارد البشرية صباح اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023 (حول نقطة وصول لتوحيد عمل لجان شؤون الموظفين) والذي تستضيفه وزارة الشباب بقاعة المرحوم عبد المنعم الشاعري، بحضور وزير الشباب السيد “فتح الله الزني” ، ووزير الخدمة المدنية المكلف السيد “علي العابد” ووكيل وزارة الشباب لشؤون التخطيط والتطوير “م. رندة غريب” و رئيس لجنة الملتقى العام لوزارة الخدمة المدنية السيد “عاشور الغرياني” والسادة أعضاء اللجنة .

حيث استعرض الملتقى عدد من المحاور التي تتعلق بأهمية المهام المسندة للجان شؤون الموظفين ودورهم في تطوير منظومة عمل القطاع الحكومي في ليبيا، و تم عرض دليل يشمل جميع المواصفات الفنية التي يجب اتباعها لضمان نجاح لجان شؤون الموظفين على مستوى الوزارات والهيئات الحكومية .

و أعلن الملتقى عن مقترح لاختيار وحدة إدارية عامة نموذجاً لتطبيق الأدلة التطبيقية لعمل اللجان ومساعدتها وتقديم المشورة الفنية لها وعرض النتائج على شبكة الموارد البشرية .

كما شدد الملتقى على أهمية تكاثف الجهود المبذولة والعمل وفقاً للقوانين واللوائح المنصوص عليها وتعزيز ومد جسور التواصل بين إدارات الموارد البشرية ، من أجل بناء السياسات وتحقيق الرؤى المتعلقة بتنمية الموارد البشرية في القطاع الحكومي على مستوى البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى