ليبيا

(( الدكتور أبوبكر الهاشمي مدير إدارة الاحتياط العام بوزارة التعليم يتابع جملة من الموضوعات المتعلقة بتنظيم عمل الادارة بمراقبات التعليم.))

التقى السيد مدير إ دارة الاحتياط العام الدكتور “أبوبكر الهاشمي ” اليوم الأحد الموافق 25 /أكتوبر /2020م كلاً من مراقبي التعليم بلدية سوق الخميس الأستاذ عبد الباسط الشايبي ، وبلدية اسبيعة الأستاذ مصباح عطوة ، وبلدية السائح الأستاذ إبراهيم المرجيني ، و بلدية العواتة الأستاذ محمد ابوالطويرات ،  حيث تم مناقشة جملة من المواضيع والمشاكل التي تعرقل سير العملية التعليمية لهذه  البلديات والعمل على إعادة التواصل والتنسيق معها فيما يخص أقسام الاحتياط العام وضبط حضور المعلمين والإستعداد الى تغطية العجز  استعداداً للعام الدراسي 2020/2021م .

كما تم التطرق الى تقرير  اللجان المكلفة بحصر الاحتياط العام  في هذه المراقبات وعرض الملاحظات الواردة في هذا التقرير ومحاولة وضع الحلول لبعض الحالات التي لم تستطيع المثول امام لجان الحصر  .

وعبر مدير الإدارة للسادة الحضور أن إدارته تعمل وفق خطة واضحة منذ إستحداثها ،وقد نجحت في تحقيق أهداف  الكثير من البرامج والأعمال المطلوبة منها والإستحقاقات المهمة لوزارة التعليم وأهمها إنفاذ الملاك الوظيفي وتنظيم الاحتياط العام .

ومن جهتهم عبر السادة المراقبين عن شكرهم وامتنانهم الشديدين للجهود المبذولة من فريق عمل إدارة الاحتياط العام وعلى رأسهم مدير الإدارة .

وفي ختام هذا اللقاء قدم “الهاشمي” الشكر لكل المراقبات التعليمية لتعاونها وحرصها  والجهود المبدولة في كل ما طلب منها  لتنفيد كل الخطط والبرامج التي تسعي الوزارة  لتحقيقها رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى