الاقتصادية

الخليج تكرم المتقاعدين فى ذكرى عيد الاستقلال

متابعة وتصوير قسم الإعلام بالشركة

بمناسبة الذكرى 72 لاستقلال ليبيا وتزامناً مع ذكرى تأميم شركة الخيج العربي للنفط، وبمتابعة رئيس لجنة الإدارة المهندس/محمد بالقاسم بن شتوان؛ أقامت شركة الخليج العربي للنفط احتفالية اليوم الأحد الموافق 24/12/2023 في قاعة عبد الونيس سعد الرئيسية لتكريم المتقاعدين لهذا العام 2023.

هذا وقد قدم الحفل المستخدم عزالدين بالاعمى حيث بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم.

وقد ألقى المهندس محمد بلقاسم بن شتوان رئيس لجنة الإدارة كلمةً جاء فيها :

“إن استقلال ليبيا يمثل تحقيقًا هامًا في مسيرة الشعب الليبي نحو الحرية والسيادة والتقدم، وفي هذه الذكرى التاريخية، نستذكر التضحيات الجِسام التي قدمها الليبيون من أجل تحقيق استقلالهم وطموحاتهم.

إن استقلال بلادنا يرمز إلى قوة الإرادة والصمود لدى أجدادنا، وأنتهز الفرصة لكي أدعوكم إلى الاقتداء بهم والسير على خطاهم والمحافظة على استقلال وطننا الغالي.

وكما تقدم بالشكر التقدير لجميع موظفي قطاع النفط والغاز في ليبيا، أنتم من نعول عليهم في الحفاظ على مقدرات الوطن، وإننا نثمن جهودكم ونقدر كل قطرة عرق سالت على جبينكم في ميادين العمل في كافة المواقع النفطية، برا وبحرا.

وبالتأكيد لن ننسى معلمينا الأفاضل، مستخدمي الخليج العربي للنفط الذين حان موعد تقاعدهم وراحتهم مع أسرهم.

لكم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى بأن تكون شركتنا رائدة، بل وأفضالهم علينا أيضاً عندما وجدناهم نبراساً يضيء طريقنا في بداية انضمامنا لعملاق النفط الليبي”.

كما ألقى السيد/ عوض أكويدير عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي كلمة تناول فيها ذكرى عيد الاستقلال وحيا فيها المتقاعدين لهذا العام.

ونيابةً عن المتقاعدين تحدث السيد/ سالم ضو الترهوني الذي شكر فيها كل الزملاء ورفاق العمل.

وبمناسبة هذا الاحتفالية؛ أعلن المهندس/محمد بلقاسم بن شتوان رئيس لجنة الإدارة عن تسمية على قاعة تقنية المعلومات باسم المرحوم (السنوسي الضراط).

وفى ختام الحفل تم تكريم السادة المتقاعدين بمنحهم درع الوفاء مع التأكيد على استمرار التقدير والتكريم لمستخدمين الشركة فى كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى