ثقافة وفنون

الثقافة والعدل توقعان مذكرة تفاهم مشتركة

لتعزيز التعاون في المجال الإعلامي :

لتعزيز التعاون في المجال الإعلامي :

الثقافة والعدل توقعان مذكرة تفاهم مشتركة

تم الأسبوع الماضي ، بمقر وزارة العدل بطرابلس، التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز التعاون في المجال الإعلامي بين الهيئة العامة للثقافة، ووزارة العدل، سيتم بموجب هذه المذكرة تكريس التعاون بين الجانبين في عدة مجالات تتعلق بالإعلام المرئي، والمسموع، والمكتوب، وتدريب الكوادر الإعلامية.

وتهدف المذكرة التي وقَّعها مدير إدارة الإعلام والتواصل بالهيئة العامة للثقافة السيد محمد عبداللطيف المدولي ومدير إدارة العلاقات العامة والتعاون بوزارة العدل المستشار نوري البكاي، إلى تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي بين الجانبين في مختلف المجالات الإعلامية، ووضع الخطط والبرامج الإعلامية المشتركة ذات الاهتمام المشترك، والتنسيق بين الجانبين في مجالات التدريب وتطوير الكوادر البشرية لتحقيق أعلى مستويات الأداء الإعلامي.

وتضمنت المذكرة إلى تبادل الخبرات بين الجانبين في مجالات البحوث والدراسات، والمشاركة في الندوات، وإقامة ورش عمل مشتركة

كما ستهدف المذكرة الاستفادة من الخدمات الإعلامية التي تقدمها الإذاعات التابعة للهيئة العامة للثقافة، وصحفية ليبيا الإخبارية.

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور خليفة الحامدي المستشار الإعلامي لرئيس الهيئة، والسيد جلال القبي مستشار إدارة الإعلام والتواصل بالهيئة، والسيد على زبيدة مدير إدارة المتابعة بوزارة العدل ورئيس تحرير صحيفة العدالة، والسيد سالم الطيب رئيس قسم التعاون بوزارة العدل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى