الصحية

البدء في توزيع 40 الف جرعة من اللقاح الروسي “الجرعة الأولى” ، في الأماكن العامة على عدد من مناطق طرابلس

خاص .. هشام الصيد

 طرابلس 25يوليو2021م

 شرع مخزن الحلقة الباردة بجهاز الإمداد الطبي في توزيع عدد”40″، الف جرعة  من اللقاح الروسي“، الجرعة الأولى لمستحقيها من المواطنين في عدد من الأماكن العامة  بمدينة طرابلس.

 وأكد امين المخزن الدكتور “عبدالمنعم العوزي”، يأتي برنامج توزيع اللقاح في إطار التعاون  بين الجهاز وإدارة الخدمات الصحية طرابلس والمركز الوطني لمكافحة الامراص بهدف منحه لأكبر عدد من المواطنين .

 موضحا تكليف فرق فنية متخصصة من قبل الخدمات الصحية طرابلس لمنح اللقاح في كل من ميدان الشهداء.. الساحة العامة الملاصقة لمستشفى ابوسليم للحوادث والجراحات ، والعيادة المجمعة القرقني  في منطقة عين زارة.، ومنطقة سوق الجمعة بالقرب من فرع المركز الوطني لمكافحة الامراض، والساحة العامة الملاصقة للمركز الصحي ابوشوشة بمنطقة تاجوراء،  وأمام المركز الوطني لمكافحة الامراض بمنطقة قرجي. 

 وأشار “العوزي” في السياق نفسه لتعميم مدير إدارة الخدمات الصحية طرابلس الدكتور “رضاء شعوتة”،خلال اليومين الماضيين الموجه  لمدراء المرافق الصحية ضرورة منح اللقاح لمستحقيه من كبار السن حتى وإن لم يكونوا مسجلين في المنظومة .. في خطوة بهدف من خلالها منحه لأكبر عدد من المواطنين وضمان عدم الإصابة بالفيروس مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها.

هذا وكان المركز والجهاز  قد أطلقا حملة لمنح الطعوم  في الاماكن العامة في مدن  كل من “مصراتة.. الزاوية  .. زوارة”، ..   تم خلالها منح اللقاح لأكثر من”  32″، الف مواطن  على مدار يومين متتاليين في المدن المذكورة

توزيع 40 الف جرعة من اللقاح الروسي admin

في توزيع 40 الف جرعة من اللقاح الروسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى