الصحية

الإمداد الطبي يؤكد في اجتماعه الدوري العمل على حلحلة المشاكل والصعوبات التي تعيق عمله

الإمداد الطبي يؤكد في اجتماعه الدوري العمل على حلحلة المشاكل والصعوبات التي تعيق عمله
طرابلس 24 يونيو 2020م
خاص – هشام الصيد
بحث رئيس لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي الدكتور” الطاهر بالخير” خلال الاجتماع الدوري الذي عقد صباح اليوم الأربعاء مع مدراء الإدارات والمكاتب الخطوات التي يجب اتخاذها لحلحلة المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل الجهاز ومايجب اتخاذه من قرارات بخصوص التوريدات عند وصول الشحنات للموانئ واستكمال إجراءات الإفراج عليها.
كما تم خلا ل الاجتماع الذي عقد بمقر الجهاز التأكيد على تنظيم آليات التوزيع والتنسيق بين كل من إدارة شؤون الأدوية وإدارة المخازن والتوزيع لضمان توزيعها بطريقة انسيابية والاتفاق على إحالة نسبة “20”%، من المخزون إلى لجنة مكافحة جائحة كورونا.
وشدد الحضور على ضرورة إعداد التقارير الخاصة بالتوريدات ومتابعتها واستعراض ماتم توزيعه على المؤسسات على المرافق التابعة للقطاع ومؤسسات الدولة المدنية والأمنية، كما ناقشو آخر الإجراءات الخاصة ببرنامج التعاون الذي يتم الإعداد له مع شركة جرمة للتوكيلات الملاحية.

وأشار المجتمعون لتكدس بعض الأصناف في المخازن وعزوف المستشفيات على سحب احتياجاتها وذلك لقيامها بالتعاقد مع بعض القنوات الخاصة وتأكيدهم على ضرورة تفعيل إدارة المعدات حتى تتمكن من أداء المهام الموكلة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى