الاقتصادية

اجتماع بين شركة هاتف ليبيا وشركة انفنيرا الأمريكية

عقد بمقر الشركة الرئيسي الخميس الموافق 2022/02/10م اجتماع بين شركة هاتف ليبيا وشركة انفنيرا الأمريكية عن شركة هاتف ليبيا بحضور كلا من السيد رئيس لجنة المشاريع التحولية الاستراتيجية والسيد مدير مشروع شبكة التراسل الوطنية  و مدير مكتب الدراسات والتخطيط الاستراتيجي والسيد مدير إدارة الاتصالات وعن شركة أنفنيرا السيد نائب الرئيس لمنطقة شرق أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا للخدمات (Nick Batty) وكذلك مدير المشروع ومدير الخدمات عن شركة إنفنيرا.

تم في هذا الاجتماع إعلان إنطلاق kickoff meeting أعمال تنفيذ المشروع الذي يشمل عدد 61 موقع موزعة على أغلب المدن الليبية. وتمثل شركة هاتف ليبيا الناقل الرئيسي لأغلب خدمات شركات القطاع وذلك من خلال إدارة وتشغيل وصيانة شبكة الالياف البصرية (NGBN)  والتي تمثل العمود الفقري لشبكة الاتصالات في ليبيا بمسافة تتجاوز 14,000كم  يربط أغلب المدن والقري الليبية ؛ ومن خلال تطوير معدات التراسل لهذه الشبكة تستطيع شركات القطاع الوصول إلى خدمات الجيل الرابع (الحقيقية) والخامس وحتى السادس.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع تم إبرامه مع شركة إنفنيرا بتاريخ 2021/07/26م وذلك من أجل توفير سعات نقل عالية ومحمية  تلبي رغبة شركات القطاع على الطلب المتزايد على السعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى