اعلانات

إعلان: الشركة العامة للنقل السريع تعلن عن بيع “كميات من الخردة بالمزاد العلني

تعلن الشركة العامة للنقل السريع عن رغبتها في بيع “كميات من الخردة” بالمزاد العلني بطريقة الأظرف المغلقة توجد هذه الكميات بمقر الشركة طرابلس بقصر بن غشير طريق السلخانة بجوار مبنى الطرق والجسور ومقر الشركة بمدينة بنغازي السلماني الشرقي، وعلى من يرغب في المشاركة والدخول بالمزاد تقديم عرضه وفق الشروط المذكورة أدناه و هذه الخردة متمثلة في الأتي :-

  • 1 هياكل ألات خراطة

2-  حافلات وسيارات

3-  قطع غيار

وفق الأتي :-

  1. يكون البيع جملة.
  2. تكون المعاينة إعتباراً من بداية دوام العمل الرسمي ليوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023م وحتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023م.
  3. على من يرغب في المعاينة دفع ملغ وقدره (120 د.ل) مئة وعشرون دينار ليبي غير قابلة للترجيع إلى لحنة البيع بالشركة
  4.  تقديم العروض يبدأ من يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023م وإلى يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023م آخر موعد لإستلام ملفات المتقدمين
  5. يكون موعد فتح أظرف المتقدمين للمزاد العلني يوم المزاد (الأثنين الموافق 27 فبراير 2023)بحضور جميع المتقدمين وعلى كل من يرغب المشاركة في المزاد تقديم عرضه وفق الشروط والضوابط الأتية: –

1.  في حالة المتقدم للمزاد العلني فرد فعليه بتقديم صورة من إثبات الهوية أما إذا كان شركة أو جهة أخرى فعليه تقديم رخصة أو إذن مزاولة سارية المفعول.

2. يكون سحب البضاعة ونقلها على نفقة من يرسو عليه المزاد.

3. علي كل مشترك تقديم تأمين إبتدائي في شكل صك باسم الشركة العامة للنقل السريع بقيمة ( 1000 د.ل) ألف دينار ليبي صادراً عن احد المصارف التجارية العاملة في ليبيا قابل للترجيع لمن لم يرسو عليه المزاد فقط.

4. لا يلتفت لأي عرض غير مصحوب بالتأمين المبدئي وسيتم استبعاده مباشرة من المشاركة في المزاد.

5. تقدم العروض علي النموذج المعد لذلك ((وتوجد هذه النماذج لدى لجنة البيع  في الشركة العامة للنقل السريع و كذلك مرفقات في صفحة الشركة العامة للنقل السريع)) ويوضع النموذج داخل أظرف مغلقة ومختومة بالشمع الاحمر متضمنة قيمة العرض والتأمين المبدئي المذكور بالفقرة (3) ويكتب علي الظرف (الشركة العامة للنقل السريع/ لجنة التصرف في الأصول الثابتة المستهلكة).

6. يقدم مع العرض مدة التنفيذ لسحب ونقل المعدات من أماكنها.

7. علي من يرسو عليه المزاد سداد باقي الثمن عن طريق صك مصدق بإسم الشركة العامة للنقل السريع خلال اسبوع (7 ايام) من تاريخ إبلاغه برسو المزاد عليه وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم مصادرة التأمين المبدئي و ل الشركة العامة للنقل السريع الحق في إلغاء المزاد والمفاضلة عن باقي المتقدمين.

8. إذا تأخر من رسى عليه المزاد في سحب ونقل البضاعة المباعة خلال المدة المتفق عليها والمقدمة في العرض أو تعثر التنفيذ خصمت منه مصاريف تخزين بواقع (2%) من الثمن عن كل أسبوع تأخير وإذا زاد عن شهر تباع الكميات على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين بنسبة (10%) مقابل مصروفات إدارية وإذا زادت قيمة البيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين والمصرفات الإدارية.

9.لن يقبل أي ظرف غير مختوم بالشمع الأحمر ويستبعد مباشرة من الدخول في المزاد.

10. يلتزم من يرسو عليه المزاد بتعليمات الأمن والسلامة عند سحب البضاعة ونقلها ويكون نقل البضاعة على نفقته الخاصة. 

11. مع الملاحظة أنه سيتم استبعاد أي ملف ما لم يقدم المطلوب المشار إليه أعلاه.

12. للجنة الحق في تأجيل أو إلغاء المزاد دون إبداء الأسباب.

13. في حالة تساوي متقدمان أو أكثر يوم فتح المظاريف وإعلان النتيجة في نفس البند تجرى قرعة بينهم في نفس الوقت.

* مقر الشركة العامة للنقل السريع شارع عمر المختار – المبنى الإستثماري بجانب مقر كلية البنات سابقا – هاتف

0917630131 ضوء الجنفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى