الرياضة

إبراهيم دياز : شرف عظيم أن ألعب للميلان العظيم

أعرب إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد والمُعار لصفوف الميلان الإيطالي عن سعادته بالانضمام لصفوف الروسونيري خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وسيلعب دياز للميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية مناقشة خيار شرائه بشكل نهائي في وقت لاحق.
وقال دياز لموقع الميلان الرسمي : “انطباعي الأولي إيجابي للغاية لأن الجميع يعرفون قيمة الميلان وإنه لشرف عظيم أن ألعب في مثل هذا النادي الكبير الذي يملك تاريخاً مذهلاً بجانب حب الجماهير”.
وأضاف : “لم تتح لي الفرصة للحديث مع ثيو هيرنانديز بعد لكنني أتوقع أنه سيرحب بي ترحيباً حاراً في أول مران لنا لأنه لعب لريال مدريد أيضاً وأعتقد أنني ساتأقلم بسرعة كبيرة نظراً لوجود مجموعة من اللاعبين الرائعين”.
وتابع : “لقد عملت مع مدربين مثل جوارديولا وزيدان وأعلم أنهما لعبا في إيطاليا وزيدان كان لطيفاً معي وأشاد بالدوري الإيطالي وهو يحب مدينة ميلانو”.
وعن ارتدائه القميص رقم 21 الذي كان لإبراهيموفيتش بالموسم الماضي علق : “ارتداء القميص الذي ارتداه زلاتان شرف كبير وأيضاً يمثل الكثير من الضغط لأنه أحد رموز الميلان لكنني سعيد بذلك”.
وأختتم : “قبل أي شيء أريد أن ألعب بشكل جيد وأجعل المشجعين يستمتعون وأعتقد أنهم سيقدرون عملي الجاد لأنني لا أعتقد أن الموهبة وحدها تكفي وأنا متأكد من أننا سنحظى بموسم رائع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى