الاقتصادية

أخبار في سطور

تجهيز الدفعة التاسعة من فائض الملاكات الوظيفية

أعلنت إدارة التنظيم الإداري والملاكات الوظيفية بوزارة العمل والتأهيل بحكومة الوفاق الوطني  عن تجهيز الدفعة التاسعة من فائض الملاكات الوظيفية استعداداً لإحالتها إلى لجنة ترشيد المرتبات بوزارة المالية. وتشمل الدفعة 875 موظف من فائض الملاكات الوظيفية من مختلف ربوع ليبيا .

معهد الثقافة العمالية يبدأ برامجه للعام 2020

قال مدير معهد الثقافة العمالية كمال الهمالي أن 2020 سيكون عام التنظيمات النقابية التي ستبدأ برامجها من شهر مارس وحتى نوفمبر العام الحالي 2020. وأوضح ان الخطة تتضمن حقيبة تثقيفية تدريبية تحتوي على المفاهيم النقابية وأهدافها ومعايير العمل العربية والدولية وأسس بناء النقابات بالإضافة إلى التشريعات التي تنظم العمل النقابي وأساليب الحوار والمفاوضات الجماعية.

مصرف الجمهورية يطلق خدمة تكنولوجية جديدة

أطلق مصرف الجمهورية خدمة لأجلك عبر تطبيق مصرفي بلاص ضمن مساعيه لمواكبة التطور التكنولوجي وتلبية لمتطلبات زبائنه . وحسب موقع المصرف تتيح هذه الخدمة مجموعة من الخدمات الإلكترونية والمتمثلة في تفعيل وإيقاف تفعيل بطاقة الأفراد الشخصية وأرباب الأسر ، إضافة إلى الاستعلام عن الرصيد والحصول على كشف الحساب وخدمات إلكترونية أخرى .

البريقة لتسويق النفط والغاز تستأنف ضخ الوقود

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز استئناف ضخ البنزين لشركات التوزيع المعتمدة تمهيداً لإيصالها للمحطات العاملة في العاصمة ، وطمأنت المواطنين بتوفر الوقود والمحروقات بشكل كبير .

المعرض الأول لزيت الزيتون في الجميل

بتنظيم وإشراف قطاع الزراعة والتربية الحيوانية بالمجلس البلدي للمدينة ، ومركز تنمية الصادرات بوزارة الاقتصاد ، ووزارة الزراعة ، تواصلت الأسبوع الماضي بمدينة الجميل على مدى يومين ، فعاليات المعرض الأول لزيت الزيتون بمشاركة منتجين ومزارعين وأصحاب معاصر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى