الاقتصادية

 أخبار في سطور

 

الوحدة يباشر منح قروض المرابحة الإسلامية أعلنت إدارة مصرف الوحدة عن البدء في منح قروض مرابحة إسلامية لزبائنه بكافة فروع المصرف بسقف 85 ألف دينار، وتتضمن شراء السيارات والأثاث ومواد البناء وغيرها.

2020عام تنمية المهارات وبناء القدرات بغرفة تجارة بنغاوي افتتحت غرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي الدورة تدريبية مجانية الثلاثاء الماضي لمدراء الشركات التجارية ، سعيا من إدارتها لتقديم أفضل الخدمات لمنتسبيها من رجال أعمال بنغازي ، في إطار المسؤولية الإجتماعية .

الترتيب لمشاركة المرأة في فعاليات الدورة 48 لمعرض طرابلس اجتماع بين نائبة رئيسة دعم وتمكين المرأة بالمجلس الرئاسي ، ورئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض ، تمحور حول مشاركة الوحدة في الدورة ( 48 ) لمعرض طرابلس الدولي القادمة ، كدعم للسيدات والفتيات من خلال عرض مشاريعهن وتسويقها . التعليم تدرس خطة تعليمية وتدريبية للطرق الحديدية في ليبيا أعلن وكيل وزارة التعليم لشؤون الهيئات والمراكز أ .

د “محمد ابوبكر” ، أن الوزارة تدرس وضع أول خطة إستراتيجية تعليمية وتدريبية للطرق الحديدية في ليبيا. جاء ذلك في الاجتماع التقابلي الثاني بين وزارة التعليم وجهاز تنفيذ وإدارة مشروع الطرق الحديدية .

متابعة تنفيذ وصلة ميناء الخمس إلى محطة السكة الحديدية بالمدينة عقد اجتماع بالخمس ضم عدداً من المهندسين ، تم خلاله متابعة الخطوات العملية لتنفيذ وصلة ميناء الخمس من الميناء إلى محطة السكة الحديدية الخمس ، وهي المقترح الذي سبق أن تقدم به الجهاز للشركة الليبية للمواني ، بشأن إمكانية تشغيل الوصلة واستفادة الطرفين منها .

ناقلات نفط تدخل مينائي طرابلس وبنغازي ذكرت شركة البريقة لتسويق النفط أن ناقلة النفط ” أنوار ليبيا ” دخلت ميناء طرابلس البحري لتفريغ حمولتها من وقود البنزين والمقدرة ب ( 34 ) مليون لتر . ومباشرة ناقلة نفط “أنوار الخليج” تفريغ حمولتها من البنزين البالغة ( 31 ) مليون لتر بميناء بنغازي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى