الرياضة

أحلام نيمار في المشاركة بالأولمبياد “تتبخر” .!

تقف أكثر من عقبة أمام رغبة نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية صيف العام الجاري والتي ستقام في طوكيو.
وقالت صحيفة (لو باريزيان) في تقرير لها إن سببين يمنعان نيمار من تحقيق حلمه في المشاركة بالأولمبياد أولهما موعد المباراة النهائية يوم 8 أغسطس وما يتبعها من حصول اللاعب على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع للتعافي وهو ما يعني تأخر جاهزيته للموسم الجديد.
وأشارت أيضاً إلى أن موعد منافسات كرة القدم في الأولمبياد تتزامن مع فترة الانتقالات الصيفية وسيكون من الأولى للإدارة الباريسية حسم ملف التفاوض لتجديد عقد نيمار أو تجديد نادي برشلونة رغبته في ضم اللاعب البرازيلي مثلما فعل الموسم الماضي.
ولفتت الصحيفة في ختام تقريرها إلى أن كل هذه السيناريوهات مجرد افتراضات خاصة أن المنتخب البرازيلي لم يتأهل بعد لأولمبياد 2020 بل يستعد للمشاركة في دورة ستقام خلال الفترة من 18 يناير إلى 9 فبراير لتحديد المنتخبين المتأهلين من أمريكا الجنوبية لدورة الألعاب.
وكان نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان قال مؤخراً في تصريحات إعلامية بأنه يتطلع للمشاركة في بطولتي الأولمبياد وكأس أمريكا صيف العام الجاري مُشيراً إلى أنه يعلم صعوبة موقف إدارة ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى