الاقتصادية

تحت شعار ( نكافح الفساد لازدهار البلاد ) :

توحيد الجهود الرقابية في اليوم العالمي لمكافحة الفساد  

بمناسبة الاحتفال باليوم لعالمي لمكافحة لفساد ، أقيمت الأسبوع الماضي بفندق كورنثيا بالعاصمة طرابلس احتفالية تحت شعار ( نكافح الفساد لازدهار البلاد ) و التي نظمتها الأجهزة الرقابية في ليبيا متمثلة في هيئة الرقابة الإدارية ، هيئة مكافحة الفساد ، ديوان المحاسبة الليبي .

و حضر مراسم الاحتفالية كلٌّ من السيد رئيس مجلس النواب الليبي و السادة رؤساء الأجهزة الرقابية وعدد من الوزراء والدبلومسين و الرقابيين والمهتمين بهذا الشأن.

وقد ألقيت العديد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن الدور الهام لما تقوم به الأجهزة الرقابية في مكافحة الفساد خاصةً في الظروف الراهنة و استعراض الأعمال المنجزة و الجهود المبذولة في تحقيق الأعمال المنوطة بكل جهاز ، كما تم توقيع محضر اتفاق مشترك بين هيئة الرقابة الإدارية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و ديوان المحاسبة الليبي بشأن تشكيل الفريق الوطني لوضع الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

و على هامش الاحتفالية قام السيد ” سليمان الشنطي ” رئيس هيئة الرقابة الإدارية بتكريم عدد من المتقاعدين من هيئة الرقابة الإدارية و الذين وافتهم المنية من موظفيها ، سائلين الله عز و جلّ أن يتقبلهم بواسع رحمته ، و أن يسكنهم فسيح جناته .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى