ثقافة وفنون

بيت الثقافة بسبها يحتفل بتوقيع كتاب ” اعترافات مؤلمة

بيت الثقافة بسبها يحتفل بتوقيع كتاب ” اعترافات مؤلمة

أقيم يوم الخميس 18 يوليو2019، ببيت الثقافة في سبها حفل توقيع كتاب ” اعترافات مؤلمة ” لمؤلفه عبد الله أبوعذبة ، والصادر حديثاً عن الهيئة العامة للثقافة، بحضور مديرة بيت الثقافة سبها السيدة حميدة لملوم، وعدد من المهتمين بالشأن الثقافي، والإعلاميين .
سبق حفل التوقيع عرض قدم من خلاله المؤلف عبدالله أبوعذبة أبرز ما يتضمنه هذا الكتاب من فصول مبيناً أن كتاب ” اعترافات مؤلمة ” يحتوي بين طياته الخاطرة والحكمة والقول المأثور و الاعترافات المؤلمة هي خلاصة تجارب حياتية يومية وتبقى وجهة نظر شخصية لمؤلف الكتاب .
وأوضح أبو عذبة في ختام حديثه أنه يقوم حاليا بالتجهيز لإصدار ثلاثة كتب وهي ” على ضفاف ذاكرتي, وخزات, وسيرة ذاتية بعنوان رحلة إلى المجهول ” .
ويعد هذا الإصدار باكورة إنتاج المؤلف، وجاء في 50 صفحة من الحجم الصغير، وهو من ضمن إصدار الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق الوطني للعام 2019 .
وتأتي هذه الإصدارات ضمن جهود الهيئة العامة للثقافة ودعمها لروافد الثقافة والمعرفة، وخطوة في إطار حملة تنفذها الهيئة لتزويد المكاتب والمراكز الثقافية بالكتب والمنشورات تشجيعا على القراءة .
يشار إلى أن هذه الإصدارات تأتي في إطار المشروع الثقافي ” 300 كتاب ” التي تعمل الهيئة العامة للثقافة على إصدارها عام 2019، لرفد المكتبة الليبية بعناوين هامة في مختلف المجالات، ولدعم الكُتّاب والمبدعين، وتهدف لتوفير مصادر الثقافة والمعرفة لكافة شرائح المجتمع .

توقيع0 admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى