المنوعات

بسبب حركة المرور, طفل يحتال على حكيم زياش ب 200 يورو

أصبح الدولي المغربي حكيم زياش حديث الصحافة الهولندية هذه الأيام، بعد أوجدت قميصه الذي قدمه لطفل خلال مباراة ليل الفرنسي و أجاكس الهولندي في دوري أبطال أوربا ، معروض للبيع في موقع “إيباي” بثمن 200 يورو.

حيث اقتحم طفل مغربي أرضية ملعب ليل الفرنسي خلال مباراة أجريت الأسبوع الماضي ضمن دوري أبطال أوروبا ، لعناق النجم المغربي حكيم زياش.

وعقب نهاية المباراة، قال زياش في تصريحات صحفية “أشعر بالفخر، إنه طفل صغير دخل الملعب لمشاهدة لاعبه المفضل، وأنا أخبرته أنني سأهديه قميصي، وبعد المباراة، بحثت عنه لأمنحه القميص، لكنني لم أعثر عليه، ثم وجدت والده، وأهديته القميص”.

ليتفاجئ زياش بعد ذلك بوجود هذا القميص في مزاد الكتروني، ليكون بمثابة الصدمة وخصوصا مع ضجة الصحافة التي سخرت كثيرا من حركة هذا الطفل، ومن تعاطف حكيم زياش معه، والذي ظن ان الطفل هو من باع القميص.

 الطفل يتوعد زياش بقميص أخر

 رد هذا الطفل كان من خلال إرسال رسالة إلى اللاعب نقلها عنه موقع “مرصد برو”، المختص فى متابعة المواهب المغربية فى مختلف دوريات “القارّة العجوز”: “الشخص الذى تسلّم القميص من زياش ليس والدى، أنا كنت مضطرّا لمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة مع والدتى، وذلك تفاديًا لازدحام حركة المرور”.

وتابع الطفل في رسالته: “هناك شخص انتحل صفة والدى وتسلم القميص بغير وجه حق، قبل أن يقوم بنشر إعلان البيع على موقع إيباى”.

وأتم: “أتمنّى أن تصل رسالتى إلى زياش ليعلم أنّنى لم أتسبّب فى هذه الأزمة، ومن يعلم قد تتسنى لي الحصول على فرصة أخرى للحصول على القميص”.

وتأتى كل هذه التوضيحات لتنهى الجدل بخصوص هذه الواقعة، التى أساءت للطفل ياسين من دون أن يكون مذنبًا، وفقا لروايته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى