الاجتماعية

بحضور السيد رئيس ديوان المحاسبة:  وزيرة الشؤون الاجتماعية تجتمع مع مدراء مراكز ذوي الإعاقة

بحضور رئيس ديوان المحاسبة السيد خالد شكشك، اجتمعت وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء أبوبكر الكيلاني بالسادة مدراء مراكز ذوي الإعاقة التابعة للوزارة السيد عماد الثابت مدير عام مركز  سواني بن أدم للتأهيل وإعادة التأهيل، والسيد عماد ديكنه مدير عام مركز جنزور لرعاية المعاقين، وبحضور عدد من المستشارين من الوزارة والديوان .

الاجتماع الذي حضره عدد من المستشارين من الوزارة والديوان، خصص لمناقشة عمل مراكز ذوي الاعاقة  التابعة للوزارة وآلية تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين .

في هذا  الاجتماع تم استعراض أهم الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها هذه المراكز  وسبل توفيرها.

السيد رئيس ديوان المحاسبة أثنى على عمل هذه المراكز وأهمية الخدمات التي تقدمها لشرائح ذوي الإعاقة، وأكد على أن الديوان سيعمل مافي وسعه من أجل توفير الاحتياجاتـ، خاصة فيما يتعلق بعمل ورش الأطراف الصناعية، ودعم حملة أيادي الأمل التي اطلقتها الوزارة مؤخرا، والتي تستهدف تركيب وإصلاح وأخذ قياسات الأطراف الصناعية في جميع المناطق وتجهيز وتشغيل الأحواض المائية وتسوية أوضاع العاملين بهذه المراكز.

 كما تم التطرق إلى ماتم تنفيذه من إجراءات فيما يخص مركز تشخيص وعلاج التوحد الذي تم

 نقل تبعيته لوزارة الشؤون الاجتماعية مؤخرا .

وزيرة الشؤون الاجتماعية من جهتها شكرت في ختام الاجتماع الديوان والسيد خالد شكشك على الاهتمام والحرص على  تحسين عمل هذه المراكز من خلال مساعدتها بتقديم مايلزم لاستمرار عملها وتقديم خدماتها للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى