ليبيا

الطقس : ارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها غداً

مركز الأرصاد الجوية : ارتفاع درجات الحرارة اليوم على اغلب مناطق الشمال .

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الجمعة بارتفاع درجات الحرارة على اغلب مناطق الشمال  .

وأفاد المركز في بيان له درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها هذا اليوم تتراوح ما بين (30-35) درجة مئوية وتتراجع يوم الغد على بعض مناطق الشمال الغربي خاصة الساحلية.

كما توقع المركز أن تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الجنوب إذ تتراوح ما بين (38-43) درجة مئوية ، ولا تتجاوز اليوم على الجفرة (33) درجة.

– الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم الجمعة وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية. .

ملخص عام : ترتفع درجات الحرارة هذا اليوم على اغلب مناطق الشمال ، بينما تتراجع يوم الغد على بعض مناطق الشمال الغربي خاصة الساحلية وتبقى مرتفعة على مناطق الوسط والجنوب.

رأس أجدير -سرت -سهل الجفارة – جبل نفوسة:-

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ، تتحول بعد ظهر يوم الغد إلى شمالية غربية نشطة السرعة ورجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (30-35) درجة مئوية ، وتسجل تراجع يوم الغد على اغلب المناطق.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده:-

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح: شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، تتحول بعد يوم الغد إلى شمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (25-30) مْ على المناطق الساحلية ، و لا تتجاوز (40) درجة مئوية على جالو والجغبوب وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها-غـات-غدامس- الحمادة:-

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر والرياح: شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (38-43) مْ ولا تتجاوز هذا اليوم (33) درجة مئوية على الجفرة.

الكفرة- السرير- تازربو:-

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح: شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (40-43) درجة مئوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى