الرياضة

إيقاف حارس الأهلي المصري 3 مباريات وقرار جديد من الزمالك قبل مواجهة السوبر

أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لتعديه على لاعب سموحة بالضرب بدون كرة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري.

وفي بيان عقوباتها للجولة السادسة والعشرين، قررت رابطة الأندية المصرية، بالتنسيق مع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف محمد الشناوي 3 مباريات، بسبب ضرب الخصم بدون كرة.

وكان الشناوي طرد من مباراة فريقه ضد سموحة في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد لكمه من دون كرة مدافع سموحة أحمد حكم.

وتفوق رفاق الشناوي على نادي سموحة 2-0، في الجولة الـ26 من الدوري المصري ليعزز الأهلي من صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، فيما تجمد رصيد منافسه عند النقطة 31 في المركز التاسع.

وبذلك، سيغيب الشناوي عن مباراتي الأهلي أمام بيراميدز وإنبي، إضافة لمباراة أخرى سيتم تحديدها بناء على جدول المسابقة.

ولن تؤثر العقوبة على موقف اللاعب من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري، حيث أن العقوبات في مختلف البطولات تكون منفصلة.

من جهتها تجهز إدارة نادي الزمالك مفاجأة جديدة للاعبيها، قبل المواجهة المقبلة للفريق الأبيض أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سوف يتم الوفاء بقيمة الدفعة الجديدة من مستحقات لاعبي الفريق عقب لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في بطولة الدوري بحسب صحيفة الوطن سبورت.

وأشار المصدر إلى أن هذا الأمر يأتي في المقام الأول من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة السوبر المحلي المرتقبة أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة الموافق 5 مايو المقبل بالإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى