الرياضة

الأهلي طرابلس يعود في سيناريو مُثير أمام الاتحاد المصراتي

في المباريات المؤجلة بالدوري الممتاز

الأهلي طرابلس يعود في سيناريو مُثير أمام الاتحاد المصراتي

الاتحاد يواصل انطلاقته على حساب مُضيفه السويحلي

النصر لا يتوقف وشباب الجبل يُعرقل الأهلي بنغازي

حقق الأهلي طرابلس فوزه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم بعد تفوقه المثير على ضيفه فريق الاتحاد المصراتي بثلاثة أهداف لهدفين بالمباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للمسابقة والتي أقيمت الجمعة الماضي بملعب مدينة الخمس.

وتقدم الأهلي أولاً مطلع الشوط الثاني بواسطة ركلة جزاء لمهاجمه أنيس السلتو ورغم عودة الاتحاد المصراتي بهدفين للاعبيه محمد القابسي ومحمد سويسي إلا أن رفاق المدافع معاذ عبود نجحوا في إنهاء المباراة لمصلحتهم بفضل التألق اللافت للمهاجم البديل محمد الغنودي الذي دخل في آخر دقائق المباراة ليصنع هدف التعادل لزميله أحمد كراوع بينما تكفل بنفسه بإحراز هدف الانتصار الثمين.

وبملعب مصراته واصل فريق الاتحاد انطلاقته القوية بعدما اقتنص ثلاثة نقاط غالية من أمام مضيفه السويحلي إثر تغلبه عليه بثلاثية نظيفة.

وجاءت الأهداف الثلاثة خلال مجريات الشوط الأول بعد أن افتتح المدافع المعتصم بالله صبو باب التسجيل مبكراً قبل أن يتألق المهاجم سالم المسلاتي ويحرز ثنائيته الأولى مع فريقه الاتحاد بهذا الموسم.

وفي اللقاءات المؤجلة للمجموعة الأولى حقق فريق النصر حامل اللقب فوزه الثاني بالمسابقة بعد تفوقه على فريق الأنوار بهدف دون مقابل سجله هدافه البارع معتز المهدي وهو الهدف العاشر للمهدي هذا الموسم (8 أهداف بالأفريقية وهدفين بالممتاز).

من جانبه اكتفى الأهلي بنغازي بالتعادل بهدف لمثله أمام فريق شباب الجبل بعدما كان قد دشن بدايته بالمسابقة بفوز عريض على فريق التعاون بتفوقه عليه بخماسية نظيفة كان نجمها الأول المهاجم جبريل مرسال بإحرازه لأول ثلاثية بالدوري الممتاز لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى