محليات

ورشة عمل حول مفهوم ومعايير الجودة بالتعليم الفني المتوسط

ورشة عمل حول مفهوم ومعايير الجودة بالتعليم الفني المتوسط

نُظّمت الأربعاء الماضي بمعهد غوط الشعال الفني المتوسط للمهن الشاملة بطرابلس فعاليات ورشة العمل حول ( مفهوم الجودة بالتعليم الفني المتوسط ومهام منسق الجودة ومعايير الجودة بالمعاهد الفنية المتوسطة ) التي تقيمها الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني .

ووفقاً لموقع الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني , تستهدف الورشة منسقي أقسام الجودة بالمعاهد الفنية المتوسطة للرفع من قدراتهم وكفاءاتهم في تطبيق معايير الجودة داخل معاهدهم الفنية للوصول إلى الاعتماد المؤسسي لضمان الجودة.

وقال مدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة ” صلاح سلامة ” إن الورشة تتخللها محاضرات وحلقات نقاش يقدمها أساتذة متخصصون في مجال الجودة وغيرهم من الأساتذة المحاضرين ، كما نطمح من خلال هذه الورش إلى الوصول إلى نتائج جوهرية , للبدء في التقييم الذاتي للمعاهد الفنية المتوسطة ، كما ستكون هناك ورش مماثلة للمعاهد بالساحل الغربي و مصراتة والمرقب وترهونة ولكل معاهدنا الفنية المتوسطة في ليبيا خلال النصف الثاني من هذا العام .

وحضر افتتاح فعاليات هذه الورشة , مدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة ” م. صلاح سلامة ” ومدير مكتب المعاهد الفنية المتوسطة طرابلس “أ. حسين الشروي” و منسق الجودة بإدارة المعاهد الفنية المتوسطة ” أ. آمال فارس ” ، كما حضرها أيضا مدير مكتب التفتيش وضمان الجودة ” د.ابوعجيلة ميرة ” و رئيس قسم الجودة بالهيئة “د.خالد شاهين” , وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة المعاهد الفنية المتوسطة ومكتب المعاهد الفنية المتوسطة بطرابلس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى