الرياضة

ميسي على رأس قائمة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022.. وضم ديبالا

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، اليوم الجمعة، عن قائمة الألبسيلستي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، التي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

ويلعب منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم بجواره منتخب السعودية ومنتخب بولندا ومنتخب المكسيك.

وجاءت قائمة الأرجنتين النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، كما يلي:

قائمة الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: رولي، مارتينيز، أرماني.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، أوتاميندي، نيكولاس تاليافيكو، خوان فويث، ليساندرو مارتينيز، مولينا، مونتيل، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: لياندرو باريديس، أليكسيس ماك اليستير، رودريجو دي باول، بالاسيوس جويدو رودريجيز، أليخاندرو جوميز، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيو، جوليان ألفاريز، نيكولاس جونزاليس، أنخيل دي ماريا، خواكين كوريا، ليونيل ميسي، باولو ديبالا.

مواعيد وملاعب مباريات منتخب الأرجنتين في مونديال 2022

منتخب الأرجنتين يبدأ مشواره في كأس العالم قطر 2022 بمواجهة نظيره المنتخب السعودي، وسيحتضنها استاد لوسيل أكبر ملاعب المونديال، وستنطلق في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة يوم 22 نوفمبر.

في المباراة الثانية بدور المجموعات في كأس العالم 2022، سيلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب المكسيك، ويستضيفها استاد لوسيل، وستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة يوم 26 نوفمبر.

ويلتقي منتخب الأرجنتين في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022 “مونديال قطر” مع نظيره منتخب بولندا، ويستضيفها ملعب استاد 974، وستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وستقام يوم 30 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى