الصحية

مدير الشؤون الطبية ..  العمل في قسم الإسعاف والطوارئ “جهاد حقيقي”

خاص

 

أشاد مدير إدارة الشؤون الطبية بالمستشفى الجامعي طرابلس  الدكتور” هاشم نصير” في تصريح خص به الملف الصحي بصحيفة ليبيا الإخبارية بالجهود التي تبذلها للعناصر الطبية والطبية المساعدة والتسييرية بالمستشفى الجامعي طرابلس خدمة للمرضى في جميع الأقسام.

 

وأكد بأن الإحصائيات تؤكد مدى الجهود التي بذلها أطباء قسم الإسعاف الطوارئ طيلة الأشهر الماضية رغم ظروف الحرب التي شهدتها العاصمة طرابلس وجائحة ” كورونا” ، وأعلن دعم إدارة الشؤون الطبية لقسم الإسعاف والطواريء المحطة الأولى للمرضى القاصدين المستشفى الجامعي من كل مناطق ليبيا، حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له.

 

وأشاد  في السياق نفسه بكفاءة العاملين في القسم  لإنقاذهم حياة المرضى، واحتواء المواقف التي يتعرضون لها من قبل مرافقيهم ، واعتبر العمل في القسم جهاد حقيقي خلال هذه الظروف التي تعيشها البلاد في مواجهتها لجائحة ” كورونا”.

هذا وكان قسم الاسعاف والطواريء قد استؤنف  العمل مساء الثلاثاء الماضي بعد توقف لساعات عقب تقديم خدمة طبية لمريضة اتضح أنها مصابة بفيروس” الكورونا”  وذلك عقب  الاجتماع  الذي عقده” نصير”، مع الأطباء المناوبين بالقسم الذين أبدوا رغبتهم استئناف العمل وتقديم الخدمات للمرضى بالقسم مع توفير كل المستلزمات التي يحتاجها الطبيب أثناء تأدية عمله حفاظا على سلامتهم، واتخاذ مكتب مكافحة العدوى كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم وغيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى