الرياضة

مدافع فريق النصر ربيع اللافي :

لن نكون صيداً سهلاً في دور المجموعات وسنكون

مدافع فريق النصر ربيع اللافي :

لن نكون صيداً سهلاً في دور المجموعات وسنكون

الحصان الأسود بالكونفدرالية .!

ظهر مدافع النصر ربيع اللافي بمستوى متميز للغاية مع فريقه خلال المواسم الأخيرة وكان نقطة قوة في مواجهة الفريق الحاسمة أمام برولين الأوغندي
بعدما نجح النصر في تجاوز برولين إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية عقب فوزه الباهر خارج أرضه بهدفين دون مقابل بعد أنتهاء لقاء الذهاب الذي جرى بالعاصمة المصرية القاهرة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

موقع (كووورة) الإخباري التقى بالنجم النصراوي البارع ربيع اللافي وتحدث معه عن موضوعات عدة تخص ناديه أبرزها التأهل المثير لمجموعات الكونفدرالية.
حيث قال اللافي : “مباراة برولين الثانية كانت مباراة قوية ولعبنا تحت ضغط عالي لأن أغلب لاعبي النصر كانوا صغار السن ورغم ذلك حققنا التأهل بكل اقتدار ولم نستسلم لنتيجة الذهاب”.

وأضاف : “سبب الفوز كان روح الفريق لأن الإصرار والحماس كان سمة جميع اللاعبين والذين سعوا من أول لحظة لتحقيق الفوز والمدرب أيضاً لعب دورا كبيراً بتحمله المسؤولية ولهذا قام بتحفيز اللاعبين مما زاد ثقتهم في أنفسهم”.
وتابع النجم السابق للأهلي طرابلس : “أداء الفريق يعتبر جيداً رغم الظروف التي تواجهنا عامة والكرة الليبية خصوصاً من حيث عدم إقامة دوري محلي وغياب المباريات المنتظمة واللعب في مستويات تنافسية كبيرة”.

واستدرك اللافي : “الحل يكمن في الاستمرارية وفي التحضيرات والتدريبات وكثرة المباريات والمعسكرات وبالتالي سيرتفع الأداء ونحافظ على ما نقدمه وسنتطور للأحسن بلا شك إذا حدث ذلك”.
وأكد الظهير الدولي السابق بأن فريقه لن يكون صيداً سهلاً في دور المجموعات وسيقدم أداء سيفاجئ الجميع بأن النصر سيكون الحصان الأسود في الكونفدرالية الأفريقية.
وأختتم اللافي : أمر عودتي للمنتخب الوطني هو من اختصاص الطاقم الفني وأنا جاهز لتلبية الدعوة للدفاع عن ألوان الراية الوطنية في أي وقت وبالنسبة للاعبين الذين انضموا لمعسكر المنتخب أعتقد أنهم يستحقون الاستدعاء وأتمنى لهم التوفيق في تشريف الكرة الليبية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى