الصحية

مخازن ” البيفي ” تستلم “16” حاوية خاصة بمشغلات غسيل الكلى وتبدأ في توزيعها على مراكز الغسيل

طرابلس 4 نوفمبر 2020م

خاص – هشام الصيد

 استلمت مخازن جهاز الإمداد الطبي ” البيفي” مساء اليوم الأربعاء عدد “16”، حاوية سعة “40” قدم  تحتوي على مشغلات غسيل الكلى الدموي بعد استكمال الإجراءات الجمركية والرقابية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.في ميناء طرابلس البحري.

 وحضر استلام الشحنة بالمخازن والتوزيع الدكتور” خيري القيلوشي”، الذي أكد بأن وصولها جاء في الوقت المناسب قبل نفاذ  مخزون المشغلات لدى مراكز الغسيل والتي تكفي إلى نهاية العام الحالي، موضحاً بأن الشحنة تحتوي على”90″، ألف غسلة منها عدد” 75″، الف  غسلة لمراكز غسيل كل من المنطقة الغربية ، الوسطى، الجنوبية، فيما خصص للمنطقة الشرقية  عدد” 15″ ، ألف غسلة ستصل إلى ميناء بنغازي خلال اليومين القادمين.

 وطالب” القيلوشي”، الجهات ذات  العلاقة الإسراع بفتح أوامر شراء جديدة لتوفير احتياجات مراكز الغسيل من  المشغلات لضمان توفير مخزون يكفي لأشهر قادمة.

 وفور تفريغ الشحنة باشر المسؤولين في المخازن توزيعها باستلام مندوبي مراكز غسيل كل من ” الشط ، جنزور، ، مصراته، تاجوراء”، مخصصاتهم.

 وأكد المسؤولين في المخازن تواصلهم مع باقي مراكز الغسيل في كل المناطق الحضور على وجه السرعة  لاستلام مخصصاتهم خلال “24” ساعة القادمة، ولازال العمل مستمر بالمخازن في انتظار مندوبي المراكز الأخرى لاستلام مخصصاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى