الرياضة

” محمد بكرة ” يتحصل على القلادة البرونزية في البطولة الافريقية للألعاب الشاطئية

تحصل البطل الرياضي / محمد حسين بكرة ، لاعب المنتخب الليبي للتجديف على القلادة البرونزية في البطولة الافريقية للألعاب الشاطئية المقامة بالجمهورية التونسية بمدينة الحمامات في سباق التجديف الفردي .

جاء هذا النصر بعد تدريبات مكثفة قام بها الرياضي من خلال المعسكرات التدريبية المختلفة طيلة الفترة الماضية ، لتكون نتائج هذه التدريبات تحقيق التميز على المستوى الإفريقي بحصوله على هذه القلادة البرونزية .

استمرت هذه السباقات لمدة يومين متتالين ، وقد شارك الرياضي ( محمد بكرة ) في سباق تحديد المسار مع المنافس المغربي ثم الزيمبابوي ليتأهل بعد ذلك إلى ربع نهائي البطولة ضد المنافس السوداني .

شارك في هذه البطولة عدد ( 16 ) ستة عشر دولة افريقية ، وتميز الاتحاد الليبي للتجديف والكانوي من خلالها كالعادة بمشاركته الفعالة وبقوة في هذه الدورة .

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس ادارة الإتحاد الليبي للتجديف والكانوي بأطيب التهاني إلى البطل ( محمد حسين بكرة ) وإلى أسرة التجديف الليبية كافة ، مجددين العزم على الاستمرار في دعم هذه الرياضة لتحقيق المزيد من البطولات والانتصارات على كافة الأصعدة لإنجاز الاستحقاقات المحلية والعربية والدولية .

" محمد بكرة " يتحصل على القلادة البرونزية في البطولة الافريقية للألعاب الشاطئية |

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى