الرياضة

مبادرات اجتماعية لمنظمة جديد خلال الشهر الكريم 

مبادرات اجتماعية لمنظمة جديد خلال الشهر الكريم 

استمراراً لدورها الإنساني والاجتماعي وانطلاقا من أهدافها الرامية لتوطيد العلاقات والاهتمام بنجوم الرياضة الليبية لاسيما ممن أعطوا بسخاء لخدمة الرياضة ، قامت منظمة جديد للإعلام الرياضي هذه الليلة بزيارة للأستاذ الفاضل (( الهاشمي البهلول )) الذي يمر بظروف صحية صعبة منذ فترة طويلة حيث كان الموعد في جلسة رمضانية ببيته وبحضور عدد من الإعلاميين الرياضيين منتسبي المنظمة واستذكر الزائرون مع مضيّفهم ذكريات الماضي الجميل ومآثر الهاشمي ومواقفه والتي ابتسم وابتهج بها ولسان حاله يقول شكرا على الزيارة مع ملامح محياه التي غلب عليها علامات الترحيب والابتهاج بمقدم المنظمة
وضمن دورها الاجتماعي والإنساني أيضا نظمت منظمة جديد للإعلام الرياضي بالاشتراك مع جمعية الوفاء الرياضية الخيرية مباراة تكريم للمخرج الصحفي القدير ” محمد الوصيّف”.. بحضور الرياضيين القدامى والإعلاميين الرياضيين.
هذه المبادرة التكريمية كان لها أثراً ايجابياً ودفعة معنوية لزميلنا الذي نتمنى له الشفاء بإذن الله تعالى .

كما قام أعضاء من مجلس إدارة المنظمة بزيارة الزميل المصور الرياضي رمضان شنفير للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي اُجريت لقلبه الأسابيع الماضية وكللت بالنجاح .. وتم على هامش الزيارة تقديم شهادة تقدير للزميل رمضان مع شعار المنظمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى