الرياضة

ليبرون جيمس : لا يهم ما حققته في مسيرتي .!

يدرك ليبرون جيمس بشكل جيد تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين حتى لو لم يرغب في الحديث عن الدور الذي يلعبه في البطولة.
ولهذا عندما أجرى جيمس مقابلة في اورلاندو بفلوريدا عقب فوز لوس أنجليس ليكرز على ميامي هيت في المباراة السادسة بينهما بالدور النهائي ليحسم لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمرة الرابعة فإنه كان ينفخ دخان سيجاره في خطوة شبيهة بالطريقة التي كان يحتفل بها ريد اورباخ المدرب الأسطوري لبوسطن سيلتكس بالانتصارات.
وقال جيمس : “لا يهم ما حققته في مسيرتي وصولاً لهذه النقطة لأنه مازالت هناك بعض الشكوك أو مقارنتي بتاريخ اللعبة وهل هو فعل ذلك ولذا فإني أحتفظ بذلك في ذهني وأقول لنفسي لماذا لا يزال لديك شيء لإثباته ؟!”.

وشارك جيمس في نهائي دوري السلة الأمريكي للمرة العاشرة من بينها تسع مشاركات في آخر 10 أعوام فقط.
وخاض جيمس نهائي دوري السلة الأمريكي ثمانِ مرات متتالية من بينها أربع مرات مع ميامي وأربعة مع كليفلاند كافالييرز قبل أن تنتهي هذه المسيرة دون حتى الصعود إلى الدور الفاصل في الموسم الأول له مع لوس أنجليس العام الماضي بسبب الإصابة في ربلة الساق وهي أول إصابة مؤثرة في مسيرته.
حينها بدأت علامات الشك مجدداً والمنتقدون قالوا جيمس في سن الشيخوخة .!!

وأوضح جيمس : “أعتقد على المستوى الشخصي أن وجود شيء ينبغي علي إثباته أمر يحفزني وهو قد حفزني فعلاً في آخر عام ونصف العام منذ الإصابة”.
وأكد جيمس : “الأمر كان مليئاً بالتحديات والصعوبات لأنك تلعب بعقلك وبجسدك كما بعدت عن أشياء اعتدت على القيام بها للوصول لدرجة الاحترافية وهذا ما حدث في طريقي لتحقيق أحد أعظم إنجازاتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى