محليات

كلية الهندسة جادو تنظم رحلة علمية للطلبة والطالبات الى جامعة صبراتة/ كلية الهندسة

في إطار النشاط العلمي والميداني لكلية الهندسة جادو نظمت إدارة الكلية بالتعاون والتنسيق مع إتحاد الطلبة-كلية الهندسة جادو وقسم النشاط وإدارة النشاط الجامعي – جامعة نالوت يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023 م رحلة علمية لطلبة وطالبات الكلية الى جامعة صبراتة برفقة عدد من الأساتذة والموظفين بالكلية،

حيت قام الطلبة والوفد المرافق لهم بزيارة كلية الهندسة بجامعة صبراتة وكان في استقبالهم عميد الكلية ومدير مكتب الشؤون الإدارية بالكلية وعدد من الأساتذة والموظفين حيت قام الطلبة بجولة ميدانية داخل أروقة الكلية واستمعوا لشروح مفصلة من المهندسين المشرفين على الأقسام والمعامل بالكلية.

كما تضمنت الرحلة، زيارة مقر الإدارة العامة لجامعة صبراتة، وكان في استقبالهم السيد وكيل الشؤون العلمية بالجامعة الدكتور جلال صاروخ الذي رحب بالطلبة والوفد المرافق متمنياً أن تقدم هذه الزيارة العلمية الإضافة العلمية المرجوة.

وفي ختام اللقاء قدمت إدارة كلية الهندسة جادو شهادة شكر وتقدير لجامعة صبراتة ولإدارة النشاط بالجامعة على التعاون والتنسيق لهذه الرحلة العلمية وحسن الضيافة والاستقبال لطلبة الكلية والوفد المرافق.

وكانت الرحلة فرصة لطلبة قسم الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني لزيارة المدينة الأثرية صبراتة، للوقوف على فن تاريخ العمارة القديم والاطلاع على أبرز المعالم الأثرية والحقب التاريخية المتعاقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى