الرياضة

قرعة البطولة العربية للأندية

الموعد والقنوات الناقلة والأندية المشاركة

يترقب عشاق الكرة العربية مساء اليوم الاثنين 6 مارس 2023 قرعة البطولة العربية للأندية التي ستقام في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان 2023.

ويشارك في البطولة في نسختها الحالية عدد كبير من الأندية العربية العريقة من مختلف الدول العربية في أفريقيا وآسيا.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مساء أمس الأحد رسميًا عن أسماء الأندية المشاركة في البطولة العربية وشهدت تواجد ناديين مصريين وهما الزمالك وطلائع الجيش، بعدما احتل المركز الرابع في جدول الترتيب الموسم الماضي.

ولن يشارك الزمالك في منافسات البطولة العربية من الدور الأول فيما يبدأ طلائع الجيش المنافسات من الدور الأول الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب.

وسيتواجد الزمالك في الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص قرعة البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة للقرعة والأندية المشاركة وكافة التفاصيل:

موعد قرعة البطولة العربية 2023 اليوم الإثنين

تنطلق قرعة البطولة العربية للأندية عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لقرعة البطولة العربية 2023 اليوم الاثنين

يتم بث قرعة البطولة العربية للأندية عبر شاشة قناة السعودية الرياضية الأولى إتش دي

SSC Hd 1

الأندية المشاركة في قرعة البطولة العربية للأندية

تشارك عدة أندية عربية كبيرة وشهيرة في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان 2023، وهي:

الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني والقوة الجوية العراقي والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

ويتأهل من هذه الأندية 6 أندية إلى دور الستة عشر، وتنضم لها 10 أندية، هي: الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي والاتحاد والنصر السعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى