الرياضة

في انطلاق الدوري الإسباني ريال مدريد يهزم أتلتيك بيلباو بثنائية

حقق فريق ريال مدريد، فوزا كبيرا على نظيره أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، فى بداية مشواره فى الدورى الإسباني، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى الإسبانى “لا ليجا”.

شهت المباراة سيطرة فريق ريال مدريد، وسجل البرازيلى رودريجو أول أهداف ريال مدريد، فى شباك بيلباو، فى الدقيقة 28 من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس، وأضاف النجم الإنجليزى الجديد جود بيلينجام، أول أهدافه الرسمية مع الفريق الملكي، فى الدقيقة 36، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار الحارس.

وبهذ الفوز حصد ريال مدريد، أول 3 نقاط فى الموسم الجديد من الليجا.

وخاض ريال مدريد اللقاء، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا وفران جارسيا.

الوسط: كامافينجا، تشوامينى وفالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو وبيلينجهام.

إصابة كورتوا بالرباط الصليبي

وكان نادى ريال مدريد، أعلن الخميس الماضى، عن إصابة حارس مرماه البلجيكى تيبو كورتوا بالرباط الصليبي، فى مفاجأة غير متوقعة لجماهيره.

الحارس تعرض لإصابة قوية فى مران الفريق الملكى يوم الخميس الماضى، ليغادر على إثرها التدريبات باكيا فى مشهد حمل الكثير من المعانى بشأن ما ينتظره من تداعيات الإصابة.

وقال نادى ريال مدريد فى بيان رسمى : “بعد إجراء الفحوصات الطبيبة على نجمنا تيبو كورتوا، تأكدت إصابته بتمزق فى الرباط الصليبى الأمامى للركبة”.

وتابع الريال فى بيان الرسمي: “الحارس البلجيكى تيبو كورتوا سيخضع لعملية جراحية فى الأيام المقبلة، وسيتحدد على إثرها مدة غيابه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى