الصحية

في الجامعي طرابلس..  تقديم خدمة لعدد ” 6300″ مريض في قسم جراحة الفم والفكين حتى نهاية أكتوبر الماضي

  في الجامعي طرابلس..

 تقديم خدمة لعدد ” 6300″ مريض في قسم جراحة الفم والفكين حتى نهاية أكتوبر الماضي

 

خاص

أعلن رئيس قسم جراحة الفم والفكين بالمستشفى الجامعي طرابلس الدكتور” عبدالفتاح الكشر”، تقديم خدمة طبية حتى نهاية شهر أكتوبر لعدد من ” 6300″ مريض تردد على العيادة وتلقى خدمة طبية متمثلة في كل من ” حشو،خلع، مراجعة” منها ” 120″ عملية خلع أكياس، وعدد” 50″ عملية أخرى تحت التخدير الكامل .

وأكد بان القسم من تأسيسه عام ” 1996″ يعتمد على جراحة الفم  استطاع تحقيق نتائج يشار لها بالبنان في المستشفى وخارجه باعتبار الأطقم الطبية العاملة في القسم مؤهلة وعلى درجة عالية من المهنية .

وأشار لتدني مستوى الخدمات خلال الأشهر الأخيرة بسب نقص الإمكانيات متمثلة في كراسي متطورة تساعد الأطباء على تقديم الأفضل  حتى لايتوقف العمل في القسم الذي يترد عليه أكثر من ” 30 ” مريض يوميا من اجل الحصول على خدمة طبية.

كما أشاد في السياق نفسه بالعمليات الكبرى التي أجريت خلال السنوات الماضية ومنها عملية تقويم الفك العظمي للأسنان بالإضافة  لعمليات الكبرى الناجمة عن حوادث السيرة  وحالات الأورام والأكياس والخلع تحت التخدير، والتي تجرى بالتنسيق مع كل الأقسام حسب الحالة ومنها قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة حيث يتم إيواء المريض في القسم بعد إجراء العملية غلى حين منحه إذن المغادرة والمراجعة في العيادات الخارجية..

وطالب ” الكشر” إدارة المستشفى  الاهتمام بالقسم  وتوفير كل الإمكانيات المتاحة حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له ولايتوقف العمل فيه، ومنها كراسي الأسنان التي انتهى عمرها الافتراضي حسب قوله.

وأكد بأن طموحات فريق الأطباء في القسم كبيرة واحتياجاته أكثر من اجل تقديم أفضل الخدمات على المترددين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى