الرياضة

فرسان المتوسط يخفقون في التأهل لمونديال ليتوانيا

كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات

 أخفق منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات في التأهل لنهائيات كأس العالم المقررة في ليتوانيا وذلك بعد خسارته للمباراة الترتيبية في كأس أمم أفريقيا بالمغرب أمام نظيره الأنجولي بهدفين دون مقابل.
وكان منتخب أنجولا قد خسر أمام المغرب برباعية نظيفة في نصف النهائي بينما سقط منتخبنا في نفس الدور أمام المنتخب المصري بخمسة أهداف لهدفين.

واختتمت بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات يوم الجمعة الماضي بتتويج منتخب المغرب صاحب الضيافة بطلاً عن استحقاق بعد فوزه العريض على نظيره المصري بخماسية نظيفة في المباراة النهائية.
وحصد المنتخب المغربي لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعدما حاز عليه للمرة الأولى في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2016 بجنوب أفريقيا.

وحقق المنتخب المصري لقب البطولة ثلاثة مرات في أعوام 1996 و2000 و2004 ويعتبر منتخب الفراعنة هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب هذه البطولة.
بينما توج فرسان المتوسط باللقب الأفريقي مرة واحدة في نسخة 2008 بعد تغلبه في النهائي على منافسه المصري على أرضه وبين جماهيره.
يُذكر أن منتخبات المغرب ومصر وأنجولا قد تأهلت رسمياً عن القارة الأفريقية إلى المونديال العالمي والذي سيقام بليتوانيا الصيف القادم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى