الرياضة

غداً فريق الأهلي بنغازي يلتقي فريق أورلاندو الجنوب افريقي

فريق الأهلي بنغازي لكرة القدم يخوض يوم الغد الأحد أولى المباريات على ملعب شهداء بنينا الدولي بنغازي .أمام فريق أورلاندو الجنوب افريقي…

يخوض فريق الأهلي بنغازي لكرة القدم يوم الغد الأحد أولى المباريات على ملعب شهداء بنينا الدولي بنغازي .أمام فريق أورلاندو بيراتس من جنوب افريقيا الساعة التاسعة مساءا  – ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.  بعد غيابٍ استمرّ لسنوات بسبب الحظر الذي كان مفروضًا من قبل “الكاف” .

و يسعى مدرب الاهلي الصربي ( ديجان أورسوف) للفوز بالمباراة  وركز  خلال التدريبات اليومية على الهجوم  والتغطية الجيدة والتركيز  بحضور حشد كبير من المشجعين واحباء النادي .

وسيقود المباراة   طاقم تحكيم من السودان   بقيادة الحكم  الدولي  محمود علي  إسماعيل، ويعاونه كل من محمد عبدالله وعمر حميد بالإضافة لمحمد محمود حكمًا رابعًا.

ويراقب المباراة التونسي ياسين هاروش والمراقب الأمني المصري أحمد زكريا والنيجيرى لوال ابراهيم المنسق العام للمباراة وبارا لاسين من بوركينافاسو مقيم المباراة فنيا .

ويتصدر أورلاندو بايرتس المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه كل من أنيمبا النيجيري والأهلي بنغازي برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق الفوز أمام فريق وفاق سطيف الجزائري وخسر أمام أنييمبا النيجري.

وكانت، بعثة فريق أورلاند بيراتس، بطل جنوب أفريقيا، قد وصلت  مدينة بنغازي؛ استعدادًا لمواجهة مستضيفه فريق الأهلي بنغازي، 

 وضمت البعثة 45 عضوًا، من بينهم 25 لاعبًا إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطبي،.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى