الرياضة

زينشينكو : ريال مدريد هو ملك دوري الأبطال

أكد الأوكراني أولكسندر زينشينكو لاعب مانشستر سيتي أن ريال مدريد هو ملك دوري أبطال أوروبا وذلك قبل أيام من المواجهة التي ستجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج.
وقال الأوكراني في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية بعد خسارة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول بنتيجة 3-2 : “علينا أن نستعد للمباراة بأفضل ما لدينا”.
وتابع زينشينكو : “ريال مدريد هو ملك دوري الأبطال حيث توج هذا الفريق بألقاب كثيرة في السابق وهو أحد أفضل الفرق في العالم لكن لاتزال لدينا مباريات كثيرة حتى نواجههم”.
وبعد إقصاء “السيتزنس” من بطولتي كأس الرابطة التي توج بها ليفربول على حساب تشيلسي وكأس الاتحاد الإنجليزي لم يعد لدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا وكتيبته سوى المنافسة على لقبي التشامبيونزليج والدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتفوقون على الريدز بفارق نقطة واحدة.
وعلق زينشينكو على مباريات فريقه المتبقية قائلاً : “من الآن فصاعداً كل مباراة هي نهائي حيث لازلنا ننافس على لقبين وسنحاول تحقيق الانتصار في جميع المباريات.
وبسؤاله عن الفرنسي كريم بنزيما أحد أهم لاعبي ريال مدريد هذا الموسم أكد أنه لا ينبغي عليهم القلق من هدّاف الفريق الملكي وحده حيث يمتلك الميرنجي العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات كبيرة.
واختتم زينشينكو تصريحاته قائلاً : “بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العالم لأن طريقته في تسجيل الأهداف رائعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى