الرياضة

زلاتان إبراهيموفيتش : كورونا أفقدني حاسة التذوق ولكن لم يقدر أحداً على منعي من خوض الديربي .!!

أكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الميلان أن الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم أمر ممكن مشدداً على أنه يجب يؤمن الفريق بذلك.
وقاد إبرا ميلان للفوز بالديربي على حساب الإنتر بنتيجة (2-1) بعدما سجل هدفي المباراة ليحصد الروسونيري أول فوز بالديربي منذ 4 سنوات.
وقال زلاتان في تصريحاته لشبكة (سكاي سبورت) : “الميلان لم يفز بالديربي منذ 4 سنوات لأنني كنت عالقاً في المنزل لمدة أسبوعين ولذلك كنت متحفزاً لإحراز الأهداف وهو ما حدث فعلاً بالمباراة” !!
وأضاف : “كورونا أفقدني حاسة التذوق قليلاً لأنني كنت أجري مسحة كل 3 أيام ولكن لم يكن أحداً قادراً لأن يمنعني من اللعب في الديربي”.
وتابع : “أشعر بخيبة أمل لإهدار ركلة الجزاء لكن الأمر المهم هو فوز الفريق ولأنني الأكبر سناً بالفريق أشعر بالكثير من المسؤولية”.
وتابع إبرا : “أنا أعرف مستواي ولهذا بعد الإصابة ذهبت إلى أمريكا لكي أشعر بالحياة وأخبرت مورينيو في مانشستر يونايتد أنني لست مستعداً ولا أريد أن أكون مخيباً للآمال”.
وأردف : “أتدرب بقوة وألعب بالخبرة وزملائي مستعدون للمساعدة ولن أقبل أن يتراجعوا سواء في التدريب أو المباريات”.
وعن إمكانية تحقيق الاسكوديتو هذا الموسم صرح زلاتان : “نحن نلعب كل مرة على حدة وعندما وصلت كان هدفنا التأهل لأوروبا ولهذا أعتقد أن التتويج بالسكوديتو ممكن ولكن لا يزال هناك طريقاً طويلا لنقطعه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى