الرياضة

زلاتان إبراهيموفيتش : جئت لأمريكا لتحقيق الانتصارات وليس للنزهة !!

زلاتان إبراهيموفيتش :

جئت لأمريكا لتحقيق الانتصارات وليس للنزهة !!

لم يفرغ زلاتان إبراهيموفيتش بعد من مهمته في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم بعدما أعلن لوس أنجلوس جالاكسي أن المهاجم السويدي وافق على التجديد للفريق لموسم آخر.
وانضم إبراهيموفيتش إلى جالاكسي في مارس بعد رحيله عن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز وقدم عروضاً رائعة في أول مواسمه في أمريكا الشمالية واُختير أفضل وافد جديد في الدوري الأمريكي للمحترفين هذا العام.

لكن اللاعب السويدي البالغ من العمر 37 عاماً والذي ربطته تقارير باحتمال الانتقال للميلان الإيطالي يشعر أن لديه المزيد ليقدمه في الدوري الأمريكي بعدما أخفق في قيادة فريقه جالاكسي للأدوار الإقصائية ولذلك وافق على البقاء في النادي.
وقال إبراهيموفيتش في هذا الصدد : “لم أنته بعد من مهمتي في الدوري الأمريكي للمحترفين حيث بدأت بشكل جيد وقدمت عروضاً طيبة لكني لستُ راضياً عن مستواي إجمالا” .!
وتابع : “لا تزال هناك الكثير من الأشياء أمامي وأعتبر موسمي الأول مجرد إحماء وأتوقع أن يكون الموسم الثاني مختلفاً جداً لأني بدأت أعرف الدوري وأعرف المنافسين بشكل أكبر” !!
وأنهى إبراهيموفيتش موسم 2018 مسجلاً 22 هدفاً وصنع 10 في 27 مباراة بالدور التمهيدي وهو ما يجعله ثالث لاعب فقط في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين يسجل 20 هدفاً أو أكثر ويصنع 10 خلال موسم واحد.

وأصبح الهداف الكبير أحدث لاعب مشهور ينضم للدوري الأمريكي في آخر مسيرته ليسير على خُطى لاعبين مثل ديفيد بيكهام وستيفن جيرارد وتييري هنري وفرانك لامبارد.
ويأمل إبراهيموفيتش الذي فاز بألقاب للدوري في إيطاليا وهولندا وإسبانيا وفرنسا أن يترك بصمة مع ناديه الأمريكي.
حيث أكد قائلاً : “جئت إلى هنا من أجل الانتصارات وليس لقضاء نزهة ولهذا سأسعى لأن أترك بصمة وأن أقود فريقي للانتصارات لأنني لستُ من نوعية الأشخاص الذين يرحلون دون ألقاب بعدما توجت في كل بلد لعبت فيه” !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى