الرياضة

ركلات الترجيح تنصف المغرب على حساب إسبانيا وتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022

نتيجة ملخص أهداف مباراة المغرب وإسبانيا كأس العالم اليوم

نتيجة مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2022 اليوم

انتهت مباراة المغرب واسبانيا اليوم بفوز اسود الأطلسي بركلات الترجيح علي المنتخب الإسباني بنتيجة 3-0 في دور 16 من كأس العالم ، بعد نهاية الوقت الإصلي والأشواط الاضافية من المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

المنتخب المغربي يتأهل لدور ربع النهائي بعد الفوز في مباراة اليوم ضد المنتخب الإسباني وينتظر الفائز من البرتغال وسويسرا اليوم لمواجهته فى ربع النهائي المونديال .

ملخص أهداف مباراة المغرب واسبانيا اليوم في كأس العالم 2022.

تغطية مباراة المغرب ضد إسبانيا اليوم المونديال (0-0)

يستعد منتخب المغرب لمواجهة منتخب إسبانيا في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن النهائي على ملعب استاد المدينة التعليمية.

المنتخب المغربي تأهل عن المجوعة السادسة كمتصدر برصيد 7 نقاط حققها من فوزين، بينما تأهل المنتخب الإسباني كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط حققها من الفوز في مباراة وتعادل وحيد.

مشوار إسبانيا والمغرب في مجموعات كأس العالم

تواجد المنتخب المغربي فى المجموعة السادسة فى كأس العالم 2022، بجوار كلاً من كرواتيا وبلجيكا وكندا، وتأهل كمتصدر برصيد 7 نقاط يليه كرواتيا برصيد 5 نقاط ثم بلجيكا برصيد 4 نقاط وكندا بدون رصيد من النقاط.

وحقق المنتخب المغربي التعادل أمام كرواتيا فى الجولة الأولي  بنتيجة 0-0، وحقق أسود الأطلس الفوز أمام بليجكا في الجولة الثانية بهدفين دون رد، بينما فى الجولة الثالثة والأخيرة حقق الفوز علي المنتخب الكندي بنتيجة 2-1.

علي الجانب الأخر فإن منتخب إسبانيا جاء في المجموعة الخامسة بجوار اليابان وألمانيا وكوستاريكا، وتأهل كوصيف عن المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأول كانت اليابان برصيد 6 نقاط أما ألمانيا فجاءت فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتزيلت كورستاريكا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب إسبانيا الفوز أمام كوستاريكا في الجولة الأولي بنتيجة 7-0، بينما فى الجولة الثانية حقق المنتخب الإسباني التعادل أمام ألمانيا بنتيجة 1-1، وتلقي الهزيمة فى الجولة الأخيرة من اليابان بنتيجة 2-1.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم في دور الـ 16 بين المغرب وإسبانيا سيواجه في الدور ألـ 8 – ربع نهائي كأس العالم، الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا والتي ستقام في التاسعة مساءً اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة لحساب دور 16 أيضاً

تشكيل المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي والمدرب لويس أنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بالتشكيل الآتي في مباراة دور 16 من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل المغرب الرسمي ضد إسبانيا

  • حراسة المرمى : ياسين بونو.
  • الدفاع : نصير مزراوي – غانم سايس – نايف أكرد – أشرف حكيمي.
  • الوسط: سليم أملاح – سفيان أمرابط – عز الدين أوناهي.
  • الهجوم : سفيان بوفال – يوسف النصيري – حكيم زياش.

تشكيل إسبانيا الرسمي ضد المغرب

  • حراسة المرمى : أوناي سيمون.
  • الدفاع : جوردي ألبا – إيميرك لابورتي – رودريغو هيرنانديز كاسكانتي – ماركوس يورينتي.
  • الوسط: بيدري – سيرجيو بوسكيتس – جافي.
  • الهجوم : داني أولمو – ماركو أسينسيو – فيران توريس.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في الدور ثمن النهائي 16 من كأس العالم في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 6:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 1 و Alkass EXTRA 1 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة إسبانيا والمغرب اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة المغرب اليوم المعلق جواد بدة عبر قناة بي أن ماكس 1 وخليل البلوشي عبر الكاس اكسترا 1.

ونحن هنا بدورنا في موقع المدرج سنقوم بتغطية لحظية للمباراة ومتابعة المباراة لحظة بلحظة حتى لا تفوتك اهم لقطات مباراة إسبانيا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى