الرياضة

جلال القادري : خسرنا الفصل الأول ولم نقل كلمتنا الأخيرة .!

رغم سقوط فريقه أمام المنستيري بهدفين

أكد التونسي جلال القادري مدرب الأهلي طرابلس أن حظوظ فريقه في التأهل للدور القادم بالكونفيدرالية الأفريقية تبقى قائمة رغم الخسارة أمام الاتحاد المنستيري.
وتغلب الاتحاد المنستيري التونسي على الأهلي بهدفين دون مقابل بالمباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وقال القادري في تصريحات لموقع (كووورة) : “في البداية أود أن أشير إلى أن فريقي لم يخض أي مسابقة رسمية منذ فترة طويلة ولذلك فإننا لم نجد النسق الذي كنا نريده خصوصاً في الشوط الأول”.

وأضاف : “وجدنا صعوبات أمام منافس تكمن قوته في الكرات الثابتة وقد نبّهت لاعبي الفريق من ذلك لكن للأسف اسقبلنا هدفين من كرتين ثابتتين في الشوط الأول الذي كان فيه انتشارنا فوق الميدان ممتازاً”.
وتابع : “في الشوط الثاني سيطرنا على مجرى اللعب وقمنا بتغييرات تكتيكية وأتيحت لنا أربعة فرص سانحة للتسجيل لكننا أضعناها والأكيد لو نجحنا في تجسيم إحدى الفرص لتغيرت معطيات المواجهة”.
وأختتم : “خسرنا الفصل الأول لكن ما يزال الفصل الثاني الذي سنخوضه في مصر وإن شاء الله سنكون في جاهزية أفضل وندافع عن حظوظنا بكل قوة لأننا لم نقل كلمتنا الأخيرة في هذه المسابقة والأكيد أن ورقة التأهل ستُحسم في لقاء العودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى