محليات

تواصل الحملة التطوعية لصيانة الطريق الرابط بن الجفرة وابونجيم .

يواصل فريق العمل التطوعي بمدينة ودان حملته لصيانة وترميم الطريق الرابط بين الجفرة ومنطقة ابونجيم لليوم الرابع على التوالي الذي يبلغ طوله ” 200  ” كيلومتر لوجود الكثير من التشققات والحفر بسبب العوامل الطبيعية والاحمال الزائدة .

   وانضم الى  حملة ”  تي تي ”  التي يقودها فريق العمل التطوعي ودان فريق العمل التطوعي بسوكنة وسرت وزلة وهون بمعداتهم والياتهم وامكانيتهم الذاتية للمساعدة تضمنا ومؤازرة لرفقائهم في العمل التطوعي .

  وقال علي الشيخ احد رواد العمل التطوعي بفريق ودان نعمل على صيانة هذه الطريق المتهالكة بامكانيات ذاتية ومجهودات ودعم من الاهالي وبعض رجال الاعمال والتجار للتخفيف من معاناة المسافرين الى مناطق الغرب والشرق والجنوب وتفادي حوادث السير حيث تشهد هذه الطريق حركة نشطة سواء لسيارات الشحن ونقل البضائع او العائلات او نقل المرضى الى مناطق أخرى للعلاج .

   واشار الى ان هذه الطريق المهمة لم يسبق صيانتها منذ عدة عقود الامر الذي ادى الى ازهاق الكثير من الارواح التي تسببت فيها حوادث السيارات .

   هذا وقام اعيان وحكماء ودان بزيارة دعم ومساندة معنوية صحبة مدير مديرية امن الجفرة للوقوف على مجهودات فرق العمل التطوعي والشد على ايديهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى