الصحية

بعد 27 سنة من تاخر الانجاب رزقت بمولودتها

قصة ورسالة (27سنة من الالم والامل)

قصة ورسالة (27سنة من الالم والامل)
بعد 27 سنة من تاخر الانجاب.
•قصة اختلط فيها كل شئ بضده.اختلط فيها الالم بالامل والحزن بالفرح والصبر بالفرج.قصة سيدة وضعت مولودتها الاولى الليلة فى مصحة الشرق الاوسط بمدينة القربوللى بعد 27 سنة من تاخر الانجاب.نعم 27 سنة مرت على هذه الاسرة الكريمة وهى فى انتظار مولودتها .
القصة كانت بدايتها ونهايتها فى مصحة الشرق الاوسط فبعد 27 سنة من زواجها جاءت هذه السيدة لعيادة النساء والولادة وهى حامل فى اسبوعها السادس بشكل تلقائى فى ابهى صور اعجاز الخالق فى خلقه وقد اختارت هذه السيدة د.عزالدين احمودة اخصائى النساء والولادة المعروف لمتابعة حملها. ونظرا لوضعها الحساس من ناحية تاخر الانجاب فقد كانت هذه السيدة تدخل العيادة فور وصولها بدون إنتظار. واجريت لها عملية ربط لعنق الرحم بالمصحة للمحافظة على جنينها واستمرت فى متابعة حملها بالمصحة حتى اكرمها الله ووضعت مولودتها فى هذه الليلة المباركة وفى هذا الشهر الكريم.
ليلة لن تنساها هذه السيدة ولن ينساها اهلها بل ولن تنساها المصحة فالليلة قد شهدنا العيد قبل حلوله( الفرحة والزغاريد ودموع الفرح والعبنبر والعصائر كانت حاضرة وكاننا فى عيد).
•اما الرسالة فمفادها انه فى ليلة مباركة ( ليلة 27 رمضان وبعد 27 سنة) وبعد معاناة وطول انتظار رزقت هذه الاسرة بمولودتها وكانها رسالة لكل مشتاق بان الله سبحانه وتعالى اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون. فلا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس.وصدق الله العظيم الذى يقول(ولاتيئسوا من روح الله انه لاييأس من روح الله الا القوم الكافرون) .
ونحن فى ادارة المصحة لايسعنا الا ان نتقدم باجمل التبريكات لام المولودة وابيها وكل الاسرة وندعوا الله سبحانه وتعالى ان يرزقهم برها وان يبارك لهم فيها.
كما نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل الطاقم الطبي:
د. عزالدين احمودة اخصائى النساء والولادة
د. جازية الزائدى طبيبة النساء والولادة
د. الصديق كصارة اخصائى التخدير
د. حمزة الفرجانى طبيب الاطفال
مفتاح دن فنى العمليات
سعيدة ممرضة الحضانة
فاطمة ممرضة القسم.

•صورة للدكتور عزالدين حمودة مع المولودة
مصحة الشرق الاوسط للخدمات الطبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى