الرياضة

الهيئة العامة للشباب والرياضة تدعم منتخب الدراجات

ابدت الهيئة العامة للشباب والرياضة حرصها الكامل على تقديم الدعم اللازم لمنتخبنا الوطني للدراجات والذي تنتظره مشاركة دولية في طواف موريتانيا الدولي مطلع مارس القادم.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس الاتحاد الليبي للدراجات الدكتور نورالدين التريكي مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة حيث تطرق لمناقشة العديد من الملفات المهمة للعبة والتي منها تكريم الدراج الدولي علاء الدين حمودة القزيزي المتحصل علي القلادة الفضية بالبطولة العربية بعد عودته من معسكره الخارجي استعداداً للبطولة الأفريقية والمقام حالياً بالمركز الدولي بجنوب أفريقيا.

كما ابدت الهيئة استعدادها الموافقة والتنسيق في استرجاع حلبة الدراجات بالمدينة الرياضية والتي تم تخصيصها ملعباً لكرة القدم بمواصفات غير قانونية يعلمها الجميع .!
وفي ذات السياق وافقت الهيئة العامة للرياضة علي دعم مشاركة المنتخب في البطولة الأفريقية للدراجات بدولة موريشيوس نهاية شهر مارس وذلك في معسكراته والطوافات التي سيشارك فيها استعداداً لهذه البطولة المهمة والمؤهلة لبطولة العالم للدراجات هذه السنة وكذلك لأولمبياد طوكيو 2020
حيث سيشارك منتخبنا الوطني في طواف موريتانيا بداية مارس وبعدها يدخل معسكراً بالجزائر.
ومن الناحية الفنية أيضاً وعدت الهيئة بتوفير الدراجات وقطع الغيار للمنتخبات الوطنية وإقامة مدارس للناشئين تحت إشراف الاتحادات الفرعية بكلاً من طرابلس والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية.
يذكر أن رئيس اللجنة الفنية محمد التومي يشرف حالياً علي تدريبات التجمع الخاص بالرياضيين بطرابلس لاختيار افضل العناصر للمشاركات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى