الرياضة

اللجنة الأولمبية تُكرم بطل الدراجات علاء حمودة

حظى الدراج الدولي علاء حمودة المتوج بالقلادة الفضية في البطولة العربية الأخيرة بإستقبال وتكريم خاص من قِبل رئيس اللجنة الأولمبية الليبية الدكتور جمال الزروق.

وتم خلال هذا اللقاء تكريم حمودة بمبلغ مالي انطلاقاً من سياسة اللجنة الأولمبية الليبية في دعم وتشجيع أبطال الرياضة الليبية.

واطلع الزروق على البرنامج التدريبي للدراج علاء قبل استحقاقه القاد بمشاركته المرتقبة في البطولة الأفريقية بدولة مورشيوس في مارس القادم. حيث أعلن الزروق عن تكفل اللجنة الأولمبية بنفقات المعسكر التدريبي الذي سيدخله حمودة بالمركز الدولي لإعداد الدراجين بجنوب أفريقيا لمدة ثلاثة أشهر تحت إشراف الاتحاد الأفريقي للدراجات.

كما ستتكفل اللجنة الأولمبية بمصروفات تنقل دراجنا الدولي إلى تونس من أجل الحصول على التأشيرة من سفارة جنوب أفريقيا وقد اقترح الكتور جمال الزروق بأن يستفيد الدراج علاء حمودة من فترة وجوده بتونس بإقامة معسكر قصير لعشرة أيام بعد التنسيق بين الاتحادين الليبي والتونسي للدراجات حفاظاً على مستواه الفني.
من جهته أعرب علاء حمودة عن سعادته بهذه اللفتة من قبل اللجنة الأولمبية مؤكداً بأن هذا التكريم يشجعه على بذل المزيد من العطاء ويحفزه لمواصلة الالتزام لبلوغ منصات التتويج الدولية.
يُذكر أن الدراج علاء عبدالله حمودة كان قد توج بالقلادة الفضية في سباق فردي العام 156 كم بالبطولة العربية التى أقيمت مؤخراً بمدينة الاسكندرية بمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى