الرياضة

الدامجة يعود لقيادة فرسان المتوسط

الدامجة يعود لقيادة فرسان المتوسط

يستعد الاتحاد الليبي لكرة القدم للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول وذلك بعد انتهاء مسيرة الجهاز الفني السابق بالإخفاق في بلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.
وبحسب موقع (كووورة) فأن الاتحاد الليبي لكرة القدم بصدد الإعلان عن تعيين جلال الدامجة مديراً فنياً لفرسان المتوسط على رأس جهاز فني يضم إلى جانبه كلاً من المدربين أكرم الهمالي وسالم الجلالي.
وانتهى عقد المدربين فوزي العيساوي وأبوبكر باني مع منتخب ليبيا عقب الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا مصر 2019 على يد منتخب جنوب أفريقيا.
وسبق للدامجة أن استلم قيادة المنتخب الليبي في أكتوبر 2016 واستمر في منصبه لعام واحد قدم خلاله أداء جيداً قبل الاستغناء عن خدماته من قِبل اتحاد الكرة بسبب تصريحات لاذعة وجهها لمسؤولي الاتحاد منتقداً فيها مستوى الدوري الممتاز بعدما وصفه بـ “دوري الشوارع” .!
وبدأ الدامجة (53 عاماً) مشواره التدريبي من بوابة الشباب الوحدوي وعقب ذلك عاد للإشراف على فريقه السابق الوحدة وبعدها صعد بخليج سرت لمصاف الممتاز وكذلك صعد بالوفاق صبراته للممتاز كما أشرف على تدريب فريقي رفيق واليرموك وقدم رفقة فريق أبي الأشهر مستويات باهرة جداً.

وهو يتولى هذا الموسم تدريب فريق الاتحاد المصراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى