الصحية

التفتيش يجري 761 جولة على المرافق الصحية بالقطاعين العام والخاص

– خلال العام 2020م بالصحة طرابلس  ..

خاص

استعرض مكتب التفتيش والمتابعة التابع لادارة الخدمات الصحية طرابلس خلا ل اليومين الماضيين التقرير السنوي 2020 لمكتب بحضور مدراء المكاتب و رؤوساء الأقسام و أعضاء المكتب الموظفين و الموظفات عن طريق عرض مرئي اعلان خلاله قيام  موظفي المكتب بأكثر من “461” زيارة ميدانية لعدد “107 “مرفق صحي  تابع لادارة الخدمات في  بمختلف بلديات طرابلس بالإضافة لعدد “300 ” زيارة للانشطة الخدكات التابعة للقطاع الخاص ” مصحات ، العيادات ، المعامل ،الصيدليات” .

 كما تمت الاشارة  للجهود التي بذلها مكتب الجودة  الذي استعرض نتائج المسح الشامل الذي أنجزه بالتعاون  مع مكتب التفتيش و المتابعة الذي قدم المختصين فيه محاضرة بعنوان ( المسح الشامل لمعايير جودة الخدمات الصحية المقدمة في مجال مكافحة العدوي و مرض كوفيد 19 بالمرافق الصحية طرابلس .

 هذا واشاد المسؤولين في الادارة من الحضور بالجهود التي بذلها مكتب التفتيش والمتابعة خلال العام 2020م الماضي في التفتيش على مرافق القطاع العام والخاص وتسجيل عديد الملاحظات والمخالفات التي طالب من المشرفين عليها بتصحيحها  لضمان تحسين الخدمات الصحية التي يقدمونها للمرضى.

 وطالبوا لمسؤولين على ادارة المكتب استمرار العمل على نفس النهج من خلال خطة العمل المعتمدة لعام 2021م من اجل تحقيق أفضل النتائج التي تساهم في تنظيم سير العمل في المرافق الصحية للقطاعين العام والخاص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى