الرياضة

الترسانة يتمكن من الفوز على ضيفه فريق الشط

حقق فريق الترسانة فوزا مستحقا وغاليا على ضيفه فريق الشط بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما بملعب نادي الترسانة ضمن الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الاولى .

منذ اللقاء سعى مدرب الفريق الياس السماعلي خطف الثلاث نقاط عن طريق الجناحين عريبي وشرف الدين والدخول من العمق عن طريق تحركات ماتزولا وامتلاك منطقة الوسط بالثلاثي فاروق وكارة وبشير .

ولم تمر سوى عشر دقائق ومن كرة تابثة يتمكن المدافع الصلب وفي أول مشاركة له عبدالرحمن المصراتي من تسجيل هدف التقدم في شباب الشط .

وظل فريق الترسانة مسيطرا على شوطها الأول حتى الدقيقة الأخيرة حينما يتمكن فريق الشط من ادراك التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف .

وفي الشوط الثاني دخل فريق الترسانة بقوة وشن عديد الهجمات من الاجنحة معتمدا على سرعة بشير الذي توغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثاتية عشر ويتعرض لعرقلة واضحة يعلن عن أثرها الحكم الثموني عن ركلة جزاء ليتقدم لها شرف الدين ويسجلها باقتدار في شباك الشط .

بعدها حاول فريق الشط تعديل النتيجة لكن براعة الحارس المعز بالله وصلابة الدفاع بقيادة المزوغي والمصراتي والسوسي والكوجي حالت دون أي خطورة على مرمى الترسانة لتنتهي المياراة بهدفين لهدف لصالح الترسانة ليضيف ثلاث نقاط جعلته في وصافة المجموعة باقتدار وبعزيمة الرجال ليصبح رصيد الترسانة اثنين وعشرين نقطة خلف البشائر بنقطتين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى