الرياضة

البطولة العربية لكرة السلة للأندية الأهلي طرابلس يكسب الاحترام بتواجده بين الـ 5 الكبار

البطولة العربية لكرة السلة للأندية

الأهلي طرابلس يكسب الاحترام بتواجده بين الـ 5 الكبار

اختتم فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة مشاركته في البطولة العربية للأندية والتي أقيمت بمدينة سلا المغربية بشكل مشرف بعد احتلاله الترتيب الخامس من بين ستة عشر فريقاً عربياً بارزاً ومرموقاً.

حيث خسر ممثل ليبيا بالدور ربع النهائي أمام فريق بيروت اللبناني بنتيجة 85 مقابل 76 نقطة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بقاعة البوعزاوي والتي كان خلالها رفاق البارع محمد الساعدي نداً قوياً للفريق اللبناني المتحصل الذي بلغ اللقاء النهائي وحاز على مركز الوصافة بعد هزيمته على يد فريق الاتحاد السكندري المتوج باللقب للعام الثاني على التوالي.

وكان أبناء المدرب الوطني محمد دورار والإداري القدير هيثم عاشور قد تأهلوا للدور ربع النهائي بعد حصولهم على المركز الثاني لفرق المجموعة الثانية وذلك بتحقيقهم ثلاثة انتصارات في منافسات الدور الأول من المنافسات إثر تفوقهم الباهر على فرق سطاوالي الجزائري بنتيجة 93-76 والكويت الكويتي بنتيجة 67-66 وخدمات البرج الفلسطيني بنتيجة 98-68 بينما فقد نتيجة مباراته الأخيرة أمام صاحب الضيافة فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 69-85.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لكرة السلة لم يشارك قبل هذه البطولة ومنذ حوالي 7 أشهر في أي نشاط رسمي أو ودي بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية بليبيا.

كما أنه تم تجميعه قبل أيام قليلة من البطولة على عكس بقية الفرق الأخرى التي كانت أكثر استعداداً وجاهزية نظراً لاستمرار المسابقات ببلدانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى