كتاب الرائ

الاسود تنتصر !

اوراق

عصام فطيس

لم يكن نصيب البرتغال أفضل من جارتها اسبانيا .. فمنتخب اسود الاطلس قال كلمته وحقق كبري مفأجات بطولة كأس العالم المقامة بقطر بفوز مستحق على البرتغال بهدف دون مقابل ليعلن اليوم سقوط القوي الكبري في عالم الكرة وظهور قوي اخري ..

خلال اللقاء الذي تابعه الملايين ظهر اللاعبون المغاربة بشكل مميز تمكنوا من إظهار تفوقهم على البرتغاليين بهدف أحرزه يوسف النصيري بضربة رأسية ، فكثف البرتغاليون من هجماتهم وضغطوا بقوة بحثا عن التعديل إلا أن اسود الاطلس كانت لهم الكلمة في فأبطلوا جميع المحاولات البرتغالية بدفاع محكم لم يرتكب اي خطأ ؛ رغم استعانة المدرب سانتوش بCR7 الذي حاول وحاول ولم يجد الحلول في ظل تألق لافت للحارس بونو وخط دفاعه الذي قاتل بقوة ليقل كلمته معلنا تفوق المغاربة الذين كتبوا إنجازا تاريخيا وليصبح الحلم مشروعا …الكرة المغربية اكدت علو كعب مواهبها واخرجت الكرة الايبرية من الكأس العالمية عن جدارة واستحقاق .

وبإطلاق حكم المباراة لصافرته تغرب شمس رفاق الدون كريستيانو وتبزغ شمس أبناء الركراكي ؛ ولتنم لشبونة مبكرا وتسهر الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنية وتحتفل بهذا الإنجاز الكبير الذي جاء بعد عدة مشاركات متواضعة .

ألف مبروك لاسود الاطلس .. ألف مبروك لمنتخب امتعنا بإبداعاته الكروية .. وفي انتظار إستمرار مواصلة مسيرته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى