الرياضة

 الأهلي طرابلس يحسم الديربي الليبي – الأفريقي أمام الاتحاد وسيواجه بطل جنوب افريقيا  ” اورلاندو بيراتس ” في النصف النهائي

الأهلي طرابلس يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

تأهل فريق الأهلي – طرابلس إلى الدور النصف نهائي من كاس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء تأهل فريق الأهلي – طرابلس عقب تفوقه على فريق الاتحاد بهدف دون رد، وذلك لحساب أياب الدور الربع نهائي من الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي بمدينة بنغازي.

وبعد هذا التأهل سيواجه الأهلي – طرابلس بطل جنوب افريقيا  ” اورلاندو بيراتس ” بنصف نهائي الكونفدرالية  . 

 حسم فريق ” الأهلي – طرابلس  تأهله لدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز أمام نظيره ” الاتحاد ” بهدف دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب ” شهداء بنينا الدولي ” بمدينة بنغازي وذلك في إطار منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب والتي جمعت الأهلي طرابلس بالاتحاد قد انتهت بالتعادل السلبي لينجح الأول في حسم التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بمباراة الإياب.

وسجل هدف المباراة الوحيد والفوز للأهلي طرابلس الاعب التونسي ” أيوب عياد “،في الدقيقة ( 19 ) من زمن المباراة بتسديدة قوية سكنت شباك حارس المرمى الإتحاد ” معاذ اللافي “في الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول من المباراة إثارة كبيرة وفرصاً عديدة لم يتمكن مهاجمو الفريقين من ترجمتها إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان إهدار الفرص وكان أبرزها فرصة هدف محقق للاتحاد أهدرها اللاعب ” عمر الخوجة ” بعد كرة عرضية من زميله ” العباسي .

وتولى إدارة المباراة طاقم تحكيم دولي من الجزائر بقيادة ” مصطفى غربال ” بمساعدة المساعد الأول ” مقران قراري ” ومساعد ثاني “عبد الحق تشالي ” وحكم رابع ” لهلو بيراهام ” من الجزائر.

وبهذا التأهل سيضرب  فريق ” الأهلي طرابلس ” موعدًا أمام فريق ” أورلاندو بيراتس ” الجنوب الأفريقي والذي فاز اليوم بركلات الترجيح على حساب ” سيمبا التنزاني “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى