اعلانات

اعلان: المؤسسة الوطنية للنفط المناقصة العامة رقم (4) لسنة 2019

بخصوص توريد عدد من السيارات مختلفة الأغراض لاستعمال المؤسسة الوطنية للنفط:

المؤسسة الوطنية للنفط

المناقصة العامة رقم (4) لسنة 2019

تعلن لجنة العطاءات بالمؤسسة الوطنية للنفط عن طرح المناقصة العامة رقم (4) لسنة 2019م بخصوص توريد عدد من السيارات مختلفة الأغراض لاستعمال المؤسسة الوطنية للنفط:

فعلى الشركات المتخصصة والمقيدة والمصنفة لدى الجهات المختصة والحاملة للتراخيص والشهادات اللازمة التي تمكنها من مزاولة نشاطها والراغبة  في المشاركة في المناقصة الحضور إلى مقر لجنة العطاءات بمبنى المؤسسة الوطنية للنفط الواقع في شارع عرابي باشا الرابط بين شارع ميزان وشارع 24 ديسمبر والمتفرع من شارع ارسلان بالقرب من مبنى التأمين (الضمان) بطرابلس وذلك لشراء كراسة الشروط والمواصفات ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/11/2019م وحتى يوم الخميس الموافق 5/12/2019م ووذلك من الساعة 09:00 صباحا إلى الساعة 14:00 ظهرا، أما الشركات التي تكون من خارج ليبيا فيتم التواصل لشراء كراسة الشروط والمواصفات عبر العنون الإلكتروني للجنة العطاءات المذكور بالاعلان.

الشروط العامة لتقديم العروض:

1- ألا يكون مقدم الطلب محروما من التعامل مع الجهات أو الوحدات الإدارية أو مستبعدا من التقدم للعاقد معها، أو فد أدين في وقائع جنائية أو إدارية تمس الأمانة في التعامل أو حسن السمعة ويقدم إقرار بذلك.

2- أن يكون مقدم العرض مقدما، ومصنفا لدى الجهات المختصة، ويحمل ترخيص وشهادة بمزاولة نشاط توريد وبيع السيارات.

3- احضار صورة من نستخرج السجل التجاري / وشهادة القيد بالغرفة التجارية / رخصة بمزاولة النشاط / شهادة سداد الضرائب حديثة باسم المؤسسة الوطنية للنفط، ويجب أن تكون جميعها سارية المفعول مع احضار الاصل للمطابقة.

4- أن تكون لديها الخبرة المهنية والكفاءة الفنية في المجال المذكور، ويتم اتباث ذلك بتقديم افادة بالخصوص وقائمة بالجهات التي تعاملت معها وقدمت لها هذه الخدمة.

5- أن يكون لمقدم العرض مركز متكامل خاص بأغراض الصيانة وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع ويمكن زيارة المركز والاطلاع على امكانياته.

6- تحديد العنوان الرئيسي الكامل للمتقدم وفرروعه أن وجدت داخل أو خارج ليبيا وعلى الوكلاء والموزعون الرسميون إحضار ما يفيد حصولهم على ذلك.

7- دفع مبلغ مالي وقدره (3000) ثلاثة ألاف دينار ليبي مقابل سحب كراسة الشروط والمواصفات علما بأن هذا المبلغ غير قابل للترجيع.

8- تقبل العروض فقط من الذين قاموا بشراء كراسة الشروط والمواصفات في المواعيد المحددة.

9- تقديم تأمين ابتدائي بما يعدل 0.50% ( خمسين من المائة في المائة) من قيمة العطاء نقداً ، أو بموجب صك مصدق ، صادر من أحد المصارف العاملة داخل ليبيا باسم المؤسسة الوطنية للنفط ، بحيث يكون قيمة التأمين ضمن مظروف العرض المالي لكحل عرض ، ولا تلتفت إلى العرض الغير مصحوب بكامل قيمة التأمين الابتدائي لم لم ترسو عليه المناقصة .

10- على صاحب العطاء المقبول أن يودع خلال ثلاثين يوماً من اليوم الذي يلي إخطاره بقبول عطائه – تأمينا نهائيا يعادل نسبة 2% ( اثنين في المائة) من قيمة ما رسي عليه .

11- يبدأ موعد استلام العروض الفنية والمالية معاً (كل عرض في ظرف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر ) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17/11/2019م ، خلال ساعات الدوام الرسمي ، من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 14:00 ظهراً على أن يكون أخر موعد لاستلام العروض نهاية دوام عمل الخميس الموافق 12/5/2019م ولايعتد بالعطاءات المقدمة بعد هذا الموعد أياً كانت الأسباب .

12- سيتم فض مظاريف العروض المالية على تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاربعاء الموافق 11/12/2019 م من قبل بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ، وبحضور ممثلي الجهات مقدمة العروض ، أو من ينوب عنهم ، على أن يكونوا مصحوبين بما يفيد رسمياً بالحضور ، والتصرف في العطاء .

13- تسلم كافة المستندات لأمين سر لجنة العطاءات بمبنى المؤسسة الوطنية للنفط المذكور في صدر هذا الإعلان (مبنى ميزران) الدور الرابع – مكتب رقم (01)

ملاحظة يجب توضيح المزايا التى تمنحها الجهة المتقدمة بالعرض

لأي استفسار يرجى الاتصال على هواتف المؤسسة الوطنية للنفط

709-218213345700+

داخي رقم 230/ فاكس :4444599

هاتف نقال :0925611809

بريد إلكتروني

[email protected]

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى